الخميس , 28 مارس 2024
الرئيسية » أخبار التعليم » إعدادية كفرالشيخ… أولياء الأمور يتظلمون من امتحان الهندسة

إعدادية كفرالشيخ… أولياء الأمور يتظلمون من امتحان الهندسة

كتب: ياسمين شرف

أدى اليوم طلاب الصف الثالث الاعدادي امتحان مادة الهندسة والتى جاءت فوق التوقعات، حيث أكد طلاب وأولياء أمور ومهتمين بأن الامتحان لم يكن في مستوى الطالب المتوسط بل فى مجملة فوق مستوى الطالب المتميز.

أكد جلال حواس (بصفته متخصص) معلم كبير رياضيات: الامتحان كله فى مستوى عالى ونقاط فوق المستوى للطلبه والمدة الزمنية غىر كافية.

وأضاف عادل ابراهيم قاسم، ولى أمر: يارب الفقرة بتاعة الهندسة الى خلت الطلبة تبكى اليوم بتاعة الرسمة فى الهندسة لانها فوق قدرات الطلاب وخارج المنهج فى السؤال الاخير اليوم نظرة من توجيه الرياضيات لصالح الطلاب.

و أكد طارق رشيد عبدالمحيد: الامتحان فعلا صعب.

وقالت وفاء ابراهيم: الامتحان كان صعب من جهة ومن جهة أخرى الامتحان اتسرب وكان مع اولياء الامور خارج اللجان وتم حلها وارسلوها لأبنائه الضعاف داخل اللجان. ايه فائدة امتحان قوي يظلم طلاب شطار مالهمش فى الغش، وهناك طلاب ضعيفة تقوم بالغش وتحصل على درجات افضل من الطلاب اللي قاموا باداء واجبهم طول العام وذاكروا واجتهدوا.

ولما توافقت أراء أولياء الأمور بشأن صعوبة امتحان الهندسة أو أغلبية النقاط به، كان من واجبنا أن ننقل وجهة نظر أولياء الأمور والطلاب لوكيل وزارة التربية والتعليم بكفرالشيخ لاتخاذ ما يراه مناسب لتحقيق العدالة ومراعاة ظروف الطلاب وأولياء الأمور.

شاهد أيضاً

نقابة المعلمين تنعي الدكتور محمدمجاهد نائب اتحاد المعلمين العرب

نقله:محمد سيف نعى خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، الدكتور محمد مجاهد نائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *