الثلاثاء , 31 يناير 2023
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » اخ ينهي حياة شقيقة الاصغر ب11طعنة ٠٠البحيرة

اخ ينهي حياة شقيقة الاصغر ب11طعنة ٠٠البحيرة

نقله: سها عزت


شهدت مدينة النوبارية التابعة لمحافظة البحيرة، صباح اليوم الثلاثاء، جريمة قتل بشعة إثر قيام شاب بالتخلص من شقيقه الأصغر بـ11 طعنة نافذة في أماكن متفرقة بأنحاء الجسد، وتم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى النوبارية تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة، وتباشر النيابة العامة بوادى النطرون، برئاسة المستشار إسلام حازم رئيس النيابة، التحقيقات.
تلقى اللواء أحمد عرفات، مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارا من شرطة النجدة يفيد باستقبال مستشفى النوبارية جثة لشاب في العقد الثالث من العمر، بها عدة طعنات في أنحاء متفرقة بالجسد، وتوفى عقب دخوله المستشفى، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة داخل مستشفى وادى النطرون العام.
وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة لمكان الواقعة، وبالفحص تبين لفريق البحث الجنائي، خلال التحريات الأولية، أن الجثة لشاب يدعى “عيد. ج. أ. ل”، حيث نشب خلاف بينه وبين شقيقه الأكبر بسبب خلافات على الميراث، قام على أثرها الشقيق الأكبر بطعنه بـ11 طعنة في الصدر والقلب، والتي أودت بحياته في الحال.
وعلى الفور أمر اللواء أحمد عرفات، مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، بتشكيل فريق من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة، برئاسة اللواء محمد شعراوي مدير إدارة البحث الجنائي، وضباط مباحث قسم شرطة النوبارية، وذلك من أجل سرعة ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الحادث.
وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث النوبارية، برئاسة الرائد على شاكر، من إلقاء القبض على المتهم، الذي اعترف بارتكابه الواقعة لذات السبب المشار إليه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات تحت إشراف المستشار إسلام حازم، رئيس النيابة العامة بمركز شرطة وادى النطرون

شاهد أيضاً

اطلاق اسم الشهيد احمدياسر توفيق علي وحدة مباحث مركز كفرالشيخ

نقله: سها عزت  أطلقت مديرية أمن كفر الشيخ، بإشراف اللواء خالد عبد السلام بدر، مساعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *