الخميس , 9 فبراير 2023
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » مصرع فتاة في حادث اثناء ذهابها لشراء فستان الخطوبة سملا ٠٠٠الغربية

مصرع فتاة في حادث اثناء ذهابها لشراء فستان الخطوبة سملا ٠٠٠الغربية

نقله: سها عزت


شهد طريق طنطا كفرالشيخ الدولى بنطاق محافظة الغربية حادثا مأساويا حينما لقيت فتاة مقبلة على الزواج مصرعها متأثرة بإصابتها في حادث تصادم سيارة ميكروباص مع دراجة نارية كانت تستقلها برفقة خطيبها أثناء ذهابهما لشراء فستان الخطوبة التي كان مقرر عقدها خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.
كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطار من شرطة النجدة يفيد بورد بلاغا بوقوع حادث مروري على طريق طنطا – كفرالشيخ الدولي وسقوط مصابين وحالة وفاة.
وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوة من مباحث مركز طنطا الي موقع الحادث  وتم الدفع بسيارتي إسعاف، وتبين من الفحص والمعاينة تصادم سيارة ميكروباص مع دراجة بخارية قيادة شخص يدعي م، ل ٢٦ عام  وخطيبته ايمان عبدالرحمن ٢٢ سنة  أثناء ذهابهما لشراء فستان الخطوبة بمدينة طنطا.
مما أسفر عن مصرع الفتاة وإصابة خطيبها بكسور وسحجات وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم وتم نقله لمستشفى طنطا الجامعي للعلاج في حالة خطرة.
تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي تحت تصرف جهات التحقيق والمصاب إلى مستشفى طنطا الجامعي وحرر محضر بالواقعة وباشرت جهات التحقيق التحقيقات في الواقعة.
وقررت سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة واستدعاء اهلية المتوفاة  وانتداب الطب الشرعي للكشف الظاهري علي جثة الفتاة وسؤال شهود العيان في الحادث المأساوي وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل الحادث والتصريح بالدفن والتحفظ علي السيارة والدرجة النارية في الحادث لحين انتهاء التحقيقات .
شيع أهالي قرية سملا التابعة لمركز قطور جثمان الفتاة الي مثواها الأخير وسط حالة شديدة من الحزن والبكاء .

شاهد أيضاً

الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية فى كفر الشيخ بالاسم ورقم الجلوس

نقله: سها عزت  اعتمد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ نتيجة الشهادة الإعدادية  للعام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *