الخميس , 9 فبراير 2023
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » تفاصيل جريمة قتل طالب المنصورة لزميلته

تفاصيل جريمة قتل طالب المنصورة لزميلته

نقله: حنان مصباح ابوعجيله & جيهان السعيد & بسمله ابراهيم & سها عزت

طالب جامعي في المنصورة يذبح زميلته ..
شهدت مدينة المنصورة جريمة بشعة صباح اليوم، إذ لقيت طالبة في جامعة المنصورة مصرعها ذبحا على يد زميلها، قبل أن يتمكن الأهالي من الإمساك به، ونُقلت جثة فتاة آداب المنصورة إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.
وتلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ لشرطة النجدة من طلاب جامعة المنصورة بقيام أحد الطلاب بإخراج سكين وطعن طالبة جامعة المنصورة بها، وقام بذبحها قبل قيام الأهالي بالإمساك به والاعتداء عليه بالضرب، وذلك أمام بوابة «توشكى» لجامعة المنصورة من ناحية حي الجامعة. وقال شهود عيان، كما ورد في التحريات، إن فتاة آداب المنصورة نزلت من ميكروباص ومعها زميلها أمام بوابة الجامعة، وقالت له «كلمه جارحة»، وعلى الفور أخرج زميلها سلاحا أبيض «سكين»، وهرول خلفها وواجهها، ثم طعنها في منطقة الصدر عدة طعنات، وألقى بها على الأرض وذبحها في منطقة الرقبة. وتابع شهود العيان، أن الأمن الإداري للبوابة والطلاب تدخلوا سريعا، ولكن بعد فوات الآوان، وتم التحفظ على الطالب الذي قتل طالبة جامعة المنصورة، وانتقلت الأجهزة الأمنية وكذلك سيارات الإسعاف وضباط مباحث قسم أول المنصورة، ونُقلت جثة المجني عليها إلى مشرحة المستشفى الدولي.
ونُقل الطالب إلى قسم الشرطة للتحقيق معه، وحُرر محضر بالواقعة، وأُخطرت جهة التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
وكشفت مصادر أمنية أنه تم أخذ عينة من دماء الطالب الجاني21 سنة، المتهم بقتل زميلته الطالبة المجني عليها 20 سنة أمام بوابة توشكى أمام جامعة المنصورة؛ لإجراء تحليل تعاطي المخدرات، إذ تشير التحريات إلى أن المتهم يتعاطى مخدر الاستروكس، وسبق أن افتعل مع المجني عليها عدة مشاكل من قبل في الجامعة، ما سبّب لها مشكلات في محل إقامتها التابع لقسم شرطة المحلة أول بمدينة المحلة الكبرى.
وأضافت المصادر أنّه تم إجراء الإسعافات اللازمة للطالب المتهم في مستشفى المنصورة العام، ثم نقله لقسم شرطة أول المنصورة تحت التحفظ لاستجوابه عقب إمساك المارة به والاعتداء عليه عقب ذبحه المجني عليها في الشارع، إذ أصيب بكدمات وجروح وكسر في ضلوع القفص الصدري. المتهم أخذ السكين من منزله وأوضحت أن فريقًا أمنيًا بقيادة اللواء إيهاب عطية مدير مباحث الدقهلية يتولى التحقيق مع المتهم، الذي أكد أن المجني عليها هي من دفعته لقتلها بعد إهانتها المتكررة له، مشيرة إلى أن المتهم اعترف أنه اعتاد حمل سكين معه، إذ حصل عليه أثناء خروجه من منزل أسرته صباح اليوم.
ووفقًا للتحريات، فقد سبق أن افتعل المتهم مشاكل مع المجني عليها، بنفس الطريقة، ويتعقبها في كليتها، رغم أنه لا يدرس بنفس الكلية ولا بنفس الفرقة، كما سبق أن أعرب لها عن حبه مرات عديدة، لدرجة أن كتب منشورات على صفحته حولها وتسببت في مشاكل للفتاة في منطقتها، مشيرة إلى أنه جرى عقد جلسة عرفية وإجبار المتهم على حذف منشوراته.
وحسب ما كشفته التحريات، فقد استقل المتهم سيارة مع الفتاة، التي كانت في طريقها لأداء الامتحان، رغم أنه لا يوجد لديه امتحان اليوم، وافتعل مشكلة في الأوتوبيس لرغبته في الجلوس بجوارها، لكنها أهانته.وأشارت إلى أنها أهانته مرة أخرى عندما أصرت على دفع الأجرة وأحرجته ورفضت قيامه بدفع الأجرة لها، وتدخل عدد من الركاب وقاموا بإهانته وأجبروه بالابتعاد عنها. فور توقف الأتوبيس نزلت المجني عليها جريًا لتدخل الجامعة هربًا منه، إذ هددها بالذبح بإشارة من يده قبل النزول ثم لحق بها، وسدد لها طعنتين في صدرها، ثم نحرها من الوريد إلى الوريد بقطع ذبحي بآلة حادة بطول 12 سم في الرقبة مستوية الحواف، وعمق 3 سم، كما أصابها بجروح طعنية في الصدر اخترقت إحداها الشريان التاجي.

شاهد أيضاً

الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية فى كفر الشيخ بالاسم ورقم الجلوس

نقله: سها عزت  اعتمد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ نتيجة الشهادة الإعدادية  للعام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *