الخميس , 28 مارس 2024
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » سمسار مواشي يذبح عائلة بسبب الماشية في البحيرة

سمسار مواشي يذبح عائلة بسبب الماشية في البحيرة

نقله: سها عزت


في محافظة البحيرة، تسلل سمسار مواشي إلى منزل عائلة رفضت بيع مواشي له وأنهى حياتهم جميعهًا، انتقامًا من الأب.
كان اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من مركز شرطة كفر الدوار، أول أيام عيد الأضحى، باكتشاف أهالي عزبة الحاوي وجود جثة «ا. ع »، وزوجته «ع . م »، ونجليه «م » ، و«ي »، مذبوحين داخل منزلهم، وصرحت النيابة بدفن الجثث عقب الانتهاء من تشريحها بمعرفة الطب الشرعي.
تبين أن وراء ارتكاب الواقعة «الصافي.ع»، 43 سنة، سمسار ماشية، توجه لمنزل المجني عليهم وتسلل للمنزل عن طريق السور الخارجي، وأثناء تواجده بغرفة النوم شعرت الزوجة به فتعدى عليها بسكين وأودى بحياتها وعقب ذلك حضر باقي المجني عليهم من الخارج تباعا فتعدى عليهم بالسكين حتى مقتلهم جميعا.
واعترف المتهم بقتلهم لرفض الأب القتيل بيع له ماشية وعلمه أن لديه أموال من متحصلات بيع الماشية التي كان يرغب في شرائها، وأنه استغل فرصة ذهاب الأب لصلاة الفجر يوم عيد الأضحى، وقفز من سور المنزل إلى الداخل إلا أن الزوجة شعرت به فقتلها خوفا من افتضاح أمره، ودخل الابن الأصغر إلى المنزل عائدا من العمل بأحد المطاعم، أثناء بحثه عن الأموال فقتله.
ثم دخل الابن الأكبر «م » والذي قاومه وعضه في فروة رأسه، ما أوجد شعرات منه في فمه، إلا أنه تغلب عليه وقتله أيضا، وعندما عاد الأب من صلاة الفجر قتله.

ر

شاهد أيضاً

إصابة شقيقين ووالدتهما بطلقات نارية في قناعلي يد عم المجني عليهما بسبب خلافات علي قطعة أرض زراعية

نقله:سها عزت أصيب شقيقان ووالدتهما، بطلقات نارية، على يد عم المجني عليهما بسبب خلافات على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *