الجمعة , 27 يناير 2023
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » طالبة بالاعدادية تحاول انهاء حياتها بسبب خلاف مع امها لزواجها عرفي دون علم اسرتها دسوق ٠٠كفر الشيخ

طالبة بالاعدادية تحاول انهاء حياتها بسبب خلاف مع امها لزواجها عرفي دون علم اسرتها دسوق ٠٠كفر الشيخ

نقله: سها عزت


شهدت إحدى قرى مركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، محاولة طالبة في المرحلة الإعدادية إنهاء حياتها عن طريق قيامها بالقفز من الطابق الأول علوي بمنزل والدتها، على خلفية مشادات نشبت بينهما، بسبب عدم قيام والدتها بتجهيزها لزوجها الذي تزوجته عرفيا.
**ملابسات محاولة فتاة إنهاء حياتها
كان اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، يفيد بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة دسوق، بمحاولة فتاة الإقدام على إنهاء حياتها بإلقاء نفسها من الطابق الأول بمنزل أهليتها بقرية كفر العرب التابعة لدائرة المركز.
**الانتقال إلى موقع الحادث
وانتقلت الأجهزة الأمنية تحت إشراف العميد أحمد السكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، إلى مستشفى دسوق العام، وبسؤال الفتاة «م. ن»، 17 عاما، طالبة بالصف الثالث الإعدادي، أقرت أنها لجأت لإنهاء حياتها عن طريق القفز من الطابق الأول بعد مشاحنة مع والدتها «ربة منزل»، وذلك على خليفة طلبها منها تجهيزها لزواجها عرفيا دون علم ذويها وأهليتها من «ب. ر»، 19 عاما، وعلى إثر ذلك حدثت المشادة الكلامية بينهما، وقامت بإلقاء نفسها من الطابق الأول علوي لتصاب بكدمات وسحجات وكسور.
**تحرير محضر بالواقعة
تحرر محضر بالواقعة تحت رقم 11476 جنح مركز شرطة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، وجاري العرض على جهات التحقيق لتولي التحقيقات في تلك الجريمة

شاهد أيضاً

فتاة الشرقية تلقي بنفسها من الدور الثامن وتترك رساله على صفحتها سامحوني بابا السبب

نقله: سها عزت  أنهت  فتاة  حياتها بطريقة مأساوية حيث ألقت بنفسها من الطابق الثامن بسبب خلافاتها مع والدها فلفظت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *