الجمعة , 27 يناير 2023
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » تشييع جثمان صياد بكفر الشيخ بعد 7اشهر من غرقه عثر عليه بشواطئ فلسطين

تشييع جثمان صياد بكفر الشيخ بعد 7اشهر من غرقه عثر عليه بشواطئ فلسطين

نقله: سها عزت


شيع الآلاف من أهالي مدينة برج البرلس بكفر الشيخ، في مشهد مهيب، جنازة صياد شاب، كان قد غرق منذ قرابة ال7 أشهر بمياه البحر المتوسط، قبالة دمياط مع آخرين من بلده.

ونعى اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، الصياد رمضان أحمد حسن الجمال، الذي توفي في حادث غرق في ديسمبر الماضي.
وتابع محافظ كفر الشيخ، تشييع الآلاف من أهالي مدينة برج البرلس، جثمان الصياد ودفنه في مقابر مدينة البرلس، حيث أوفد محافظ كفر الشيخ، وائل فرج، رئيس مدينة برج البرلس، لأداء واجب العزاء والمشاركة في تشييع جثمان الفقيد.
كما وجه محافظ كفر الشيخ، الشكر للسفير سامح شكري، وزير الخارجية، والأطقم المعاونة، وكافة الجهات المعنية، والصيادين وأبناء مدينة برج البرلس، المشاركين في نقل جثمان الصياد من قطاع غزة بدولة فلسطين الشقيقة، إلى مسقط رأسه بمدينة برج البرلس، من أجل دفن الجثمان بمقابر العائلة، سائلًا الله أن يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء.
وحدثت واقعة غرق  مركب سيدنا الحسين الجديدة في 27 ، من شهر ديسمبر  العام الماضي، والتي غرق على متنها الصياد رمضان أحمد حسن الجمال رحمه الله من بين 6 صيادين، حيث جرى العثور على جثامين اثنين منهم وهم محمد أحمد الجمال وابن خالته يوسف، كما جري العثور على جثمان الصياد رمضان أحمد الجمال منذ فترة، بشواطئ قطاع غزه، ليجري عمل تحاليل dna وعقب خروج نتيجة التحليل أكدت النتائج أن العينة للراحل، وجري التنسيق بين الجهات المعنية ونقل الجثمان من مستشفي الشفاء بقطاع غزة، إلي مستشفي العريش بمحافظة جنوب سيناء، ليتم إنهاء إجراءات وتصاريح الدفن الخاصة به، ليصل الجثمان في التاسعة من صباح اليوم، لمدينة برج البرلس، وتشيع الجثمان وسط حضور الالآف من أبناء مركز البرلس.

شاهد أيضاً

فتاة الشرقية تلقي بنفسها من الدور الثامن وتترك رساله على صفحتها سامحوني بابا السبب

نقله: سها عزت  أنهت  فتاة  حياتها بطريقة مأساوية حيث ألقت بنفسها من الطابق الثامن بسبب خلافاتها مع والدها فلفظت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *