الثلاثاء , 5 ديسمبر 2023
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » تامر» ينهى حياة شقيقه في مشاجرة وسط ذهول الجيران في طنطا

تامر» ينهى حياة شقيقه في مشاجرة وسط ذهول الجيران في طنطا

نقله: سها عزت 


شهد شارع الحلو في مدينة طنطا بمحافظة الغربية، في الساعات الأولي من صباح اليوم الأحد، قيام شاب بقتل شقيقه الأكبر بعد نشوب مشاجرة بينهما، انهال عليه بسلاح أبيض حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.
منذ سنوات يقطن «تامر» 40 عامًا، مع شقيقه «أشرف» 44 عامًا داخل شقته الموجودة في شارع «الحلو» بمنطقة طنطا، وكل صباح يخرج الأخ الأكبر لعمله ليعود في نهاية اليوم، ورغم أنَّهما لم يكن لهما أي تعامل مع جيرانهم، لكن تمتعا بسمعة طيبة.
ولسنوات لم يسمع الأهالي أي خلاف بين الشقيقين، وفي أحد الأيام استيقظ الجميع على صوت صرخات تأتي من إحدى العقارات بالشارع، أسرعوا محاولين اكتشاف مصدر تلك الصرخات، ليتفاجأوا بسقوط «أشرف» أرضًا وغارقًا في دمائه ويقف بجواره شقيقه. 
ودون تردد، حمل الأهالي الشاب الغارق في دمائه، ونقلوه إلى مستشفى «المنشاوي» الموجودة بالقرب من مكان الحادث، إذ حاول الفريق الطبي إجراء كل الإسعافات اللازمة له، ولكنه توفي بعد دقائق من وصوله إلى المستشفى متأثرًا بإصابته.
بعد وفاة الضحية داخل المستشفى، أبلغت المستشفى رجال الشرطة بالواقعة، إذ كشفت التحريات كواليس الجريمة وتبين أنَّ الشاب لقى مصرعه طعنًا على يد شقيقه داخل الشقة، وتمّ القبض على المتهم مرتكب الواقعة واقتياده إلى قسم الشرطة.
وبينت التحريات سبب إقدام المتهم على ارتكاب الجريمة، إذ نشبت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين الشقيقين، وحمل أحدهما سلاح أبيض وسدد طعنة نافذة لشقيقه الذي سقط قتيلًا.
انتهت جهات التحقيق من إجراءاتها وناظرت جثمان الضحية وأمرت بنقله إلى المشرحة لإجراء تقرير الصفة التشريحية، كما أمرت بسرعة إجراء تحريات رجال الشرطة في الواقعة، وتمّ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

شاهد أيضاً

الجريدة الرسمية تنشر قرار محافظ كفر الشيخ بتعديل مخطط قرية أبو أحمد

نقله:سها عزت نشرت الجريدة الرسمية “الوقائع المصرية”، في عددها رقم 267 الصادر بتاريخ 29 نوفمبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *