الثلاثاء , 7 فبراير 2023
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » جريمة مروعة العثور على جثة فتاة بالبحيرة وسط زراعات الذرة قتلت بسبب الغيرة

جريمة مروعة العثور على جثة فتاة بالبحيرة وسط زراعات الذرة قتلت بسبب الغيرة

نقله: سها عزت 


فى صباح اليوم وسط حالة من الهدوء التام شهدت محافظة البحيرة تحديداً مركز كفر الدوار، واقعة مؤسفة للغاية بالعثور على جثة فتاة تدعى “اسماء ” حيث قامت إحدي فتيات قريتها بقتلها والتخلص منها بسبب خطبتها لشخص كانت ترتبط به عاطفيًا، حيث قامت باستدراجها حال سيرهما بطريق فرعى يمر على إحدى الأرضي الزراعیة وانقضت على رقبتها وأوقعتها على الأرض ولم تتركها إلا وهي جثة هامدة حتى فارقت الحياة.
 
تلقى اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة بلاغا من مأمور مركز شرطة كفر الدوار بتلقيه بلاغا من الأهالى بعزبة صيدناوى التابعة لسيدى غازى بالعثور على جثة لفتاة ملقاة داخل زراعات الذرة بالقرية.
بالإنتقال والفحص تبين لرئيس مباحث مركز كفر الدوار أن الجثة لفتاة تدعى اسماء .ر . س ١٨ سنة مقيمة عزبة صيدناوى وبتوقيع الكشف الطبى عليها قرر مفتش الصحة أن السبب الوفاة إسفكسيا الخنق وتوجد شبهة جنائية في الوفاة.
 
تم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة التى باشرت التحقيق وأمرت بإنتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان أسباب الوفاة وأداة الجريمة وكلفت المباحث بالتحرى حول الواقعة وملابساتها وضبط مرتكبيها.
حيث كشفت أجهزة الأمن ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة كفر الدوار بمديرية أمن البحيرة بالعثور على جثة فتاة مُلقاة بإحدى الأراضى الزراعية كائنة بدائرة المركز وبها سحجات وخدوش ولم يعثر على أية متعلقات بالفحص تين أن المجنى عليها مقيمة بدائرة المركز ، وتم تشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة فتاة مقيمة بذات المركز.

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافها وأمكن ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بإرتكاب الواقعة انتقامًا من المجنى عليها لخطبتها لأحد الأشخاص كانت ترتبط به عاطفيًا، حيث قامت بإستدراجها حال سيرهما بمحل الواقعة إلى طريق فرعى يمر على الأرض الزراعية محل العثور على المجنى عليها، ولدى وصولهما قامت المتهمة بمغافلتها والتعدى عليها وخنقها حتى فارقت الحياة، واستولت على هاتفها المحمول ولاذت بالهرب متوجهة إلى منزلها.. وعقب وصولها لمنزلها أخبرت والدها فأخذ منها هاتف المجنى عليها وقام بإخفائه بأرضه الزراعية.. أمكن ضبط والدها وتم العثور على الهاتف المحمول وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 

شاهد أيضاً

حروب الجيل الخامس… طفل يشنق نفسه تأثرا بالألعاب الإلكترونية، قصة مؤلمة هزت الغربية

نقله: سها عزت   طفل يشنق نفسه تأثرا بالألعاب الإلكترونية، قصة مؤلمة هزت الغربية ٠٠٠٠٠٠٠٠٠ عثر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *