الخميس , 29 سبتمبر 2022
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » الشرقية… مقتل نيرة أشرف طالبة الإعلام ب 17 طعنة من جديد

الشرقية… مقتل نيرة أشرف طالبة الإعلام ب 17 طعنة من جديد

نقله: محمد سيف

أقدم شاب على قتل طالبة جامعية في محافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، بعد أن سدد لها عدة طعنات قاتلة في مدخل إحدى العمارات بالزقازيق، وتمكنت أجهزة الأمن من إلقاء القبض عليه بالقرب من الجثة، وأمرت النيابة العامة بنقل الجثة إلى مستشفى الأحرار بالزقازيق.

مصدر: المجني عليها طالبة بكلية الإعلام

وقال مصدر مسئول، إن المجني عليها تدعى «سلمى. ب. م.»، 20 عامًا، طالبة بكلية الإعلام، مقيمة مركز أبوحماد بمحافظة الشرقية، المتهم سدد لها 17 طعنة متفرقة بمدخل عمارة محجوب، تلقت المجني عليها 17 طعنة ثم ذبحها، وظل المتهم واقفا في مكانه بجوار الجثة لم يتحرك، وبجواره المجني عليها تنزف حتى حضرت الشرطة وألقت القبض عليه.

المجني عليها تتدرب في صحيفة محلية

وأمرت النيابة العامة بنقل الجثة إلى مستشفى الأحرار بالزقازيق، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريحها وبيان ما بها من إصابات، وبيان الصفة التشريحية لها.

انتشار أمني في مكان الجريمة

وانتشرت أجهزة الأمن بمحافظة الشرقية، في مكان وقوع الحادث وجرى التحفظ على كاميرات المراقبة في مكان الحادث، كما تكثف جهودها لمعرفة سبب الحادث ودوافع المتهم لارتكاب الجريمة.

وكان اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا يفيد بمقتل فتاة على يد شاب بمدينة الزقازيق، وانتقلت قوة من ضباط مباحث الشرطة لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة.

شاهد أيضاً

الإسماعيلية… بعد محاولة منه لهتك عرضها… عم الضحية يتسبب في مقتلها

نقله: سها عزت  تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، من جهودها لسرعة ضبط عم فتاة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *