الجمعة , 27 يناير 2023
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » أسباب وفاة طفل قنا اشتباه عقر حيوان أدى إلى صدمة عصبية مع نزيف داخلي

أسباب وفاة طفل قنا اشتباه عقر حيوان أدى إلى صدمة عصبية مع نزيف داخلي

نقله: سها عزت 

في جريمة مروّعة، لقي طفل يبلغ من العمر 6 سنوات مصرعه بطريقة لا توصف.
_  التفاصيل
عثر الأهالي في قرية عزبة البوصة التابعة لمحافظة قنا في صعيد مصر، على جثة طفل بالعقد الأول من عمره، عليها آثار طعنات وفتحات في مناطق متفرقة من جسده الصغير، فأبلغوا مديرية أمن قنا من مركز شرطة أبوتشت بالجريمة.
وبانتقال فرق التحقيق، وجدوا جثة الطفل “محمد.م.ع”، فأمرت الجهات بانتداب الطب الشرعي للوقوف على ملابسات الوفاة، وإمدادها بتقرير الصفة التشريحية
وكشف التقرير الطبي للطفل القتيل، عن وجود جرح متهتك أعلى البطن وأسفل الصدر من الناحية اليمنى وجروح متعددة أعلى الصدر وبروز الأحشاء الداخلية وجروح متعددة أعلى الركبة، فطلبت جهات التحقيق التحفظ على كاميرات المراقبة القريبة من محل الواقعة، تمهيداً لتفريغها، كما أمرت باستدعاء شهود العيان، لسماع أقوالهم للوقوف على ملابسات الواقعة.
وكشف تقرير مفتش الصحة، أن الجثة بها جرح ردى بالبطن، وخروج الأحشاء إلى الخارج، وجرح بالصدر طوله 4 سنتيمترات تقريباً، غير نافذ، وجرح بالركبة اليسرى طوله 6 سنتيمترات تقريباً، وأن أسباب الوفاة اشتباه عقر حيوان أدى إلى صدمة عصبية مع نزيف داخلي تسبب في هبوط بالدورة الدموية والتنفسية.
جرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، التي صرحت بدفن الطفل، وتسليم الجثمان لأهله لدفنه إلى مثواه الأخير.

إلى ذلك، حرر محضر بالواقعة وأخطرت جهة التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، التي استدعت عائلة الطفل لمعرفة سبب غيابه.
فيما تكثف مباحث مركز شرطة أبوتشت جهودها لمعرفة الفاعلين لمحاسبتهم وإنزال أقسى العقوبات بحقّهم.

شاهد أيضاً

فتاة الشرقية تلقي بنفسها من الدور الثامن وتترك رساله على صفحتها سامحوني بابا السبب

نقله: سها عزت  أنهت  فتاة  حياتها بطريقة مأساوية حيث ألقت بنفسها من الطابق الثامن بسبب خلافاتها مع والدها فلفظت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *