الخميس , 9 فبراير 2023
الرئيسية » أخبار مصر » استقالة احمد ذكي عابدين رئيس شركة العاصمة الادارية الجديدة من منصبه وتولي خالد عباس

استقالة احمد ذكي عابدين رئيس شركة العاصمة الادارية الجديدة من منصبه وتولي خالد عباس

نقله: سها عزت 


قدم اللواء أحمد زكي عابدين رئيس مجلس إدارة العضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، باستقالته من الشركة.

واكد عابدين فى تصريحات له، أنه قرر إفساح المجال لغيره نظرًا لحاجته للراحة.

وتولى أحمد زكي عابدين إدارة شركة العاصمة الإدارية لنحو 5 أعوام منذ 2017، كما شغل منصب الملحق العسكري في السفارة المصرية بواشنطن بين 1993 و1995، وعقب خروجه من القوات المسلحة، تولى رئاسة الجهاز المركزي للتعمير، ثم رئيسا لهيئة تعاونيات البناء والإسكان، وبعد ذلك تم اختياره محافظا لبنى سويف، ليكون أول محافظ لبنى سويف من أبناء المحافظة، وهذا ما جعله يحظى خلال فترة توليه المنصب بحب المواطنين لمهارته في الإدارة وعدم التفرقة بين غنى وفقير أو بين عائلته أو عائلات أخرى.
وكانت أعلنت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية عن طرح 12 مركز ( تجاري – ترفيهي – خدمات ذكية – مؤتمرات – تدريب ) للايجار لمدة (عشر سنوات )

txtجهاز العاصمة الإدارية أعمال التشغيل والصيانة لعدد من المناطق الجديدة
txtمنسق عام ملتقى المصريين بالكويت: انبهار كبير بمعدل الإنجاز العاصمة الإدارية.. فيديو
ويأتي ذلك للشركات المتخصصة في مجال ادارة المراكز التجارية والترفيهية والمركز التجاري الواحد يتكون من ( بدروم – دور ارضي ) بالمرحلة الأولي بالحي الحكومي فى العاصمة الإدارية الجديدة وذلك بنظام الأظرف المغلقة وفقا للشروط التالية:
أهم الشروط 
تطلب كراسة الشروط والمواصفات من مقر شركة العاصمة الادارية للتنمية العمرانية مبني L2-A3 بالحي الحكومي نظير سداد مبلغ ٢٠٠٠٠ (عشرون الف جنيها شاملة ضريبة القيمة المضافة ) بداية من تاريخ ٢١ اغسطس ٢٠٢٢ ولمدة ٢١ يوم عمل.
سداد تامين ابتدائي لدخول المزاد بمبلغ ٢٠٠٠٠٠ ( مائتان الف جنية ) بموجب شيك مصرفي لصالح شركة العاصمة الاداريه للتنمية العمرانية يسلم يوم الجلسة سداد التامين شرط دخول المزاد.
موعد ومكان جلسة المراذ
تعقد جلسة المزاد ابتداء من الساعة العاشرة صباح يوم الاثنين الموافق ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٢ بمقر شركة العاصمة الإدارية.
ويمكن للراغبين في دخول المزاد المعاينة علي الطبيعة في مواعيد العمل الرسمية
كما صرحت مصادر مسؤولة بتكليف المهندس خالد عباس نائب وزير الاسكان، برئاسة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية خلفاً للواء أركان حرب أحمد زكى عابدين .

يأتى ذلك مع استمرار المهندس خالد عباس في منصبه كنائب لوزير الإسكان للمشروعات القومية، ومن المنتظر أن يبدأ عباس فى تسلم مهام منصبه الجديد خلال أيام.

شاهد أيضاً

قبول دفعة جديدة من الأطباء البشريين الحاصلين على درجة الماجستير والدكتوراه للعمل كضباط مكلفين بالقوات المسلحة بالصفة العسكرية دفعة يوليو2023

نقله: سها عزت  صدق الفريق أول / محـمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *