الثلاثاء , 31 يناير 2023
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » امن اسوان : تصفية شقيقين متورطين في استشهاد ضباط قرية المريس بالاقصر

امن اسوان : تصفية شقيقين متورطين في استشهاد ضباط قرية المريس بالاقصر

نقله: سها عزت 


نجح ضباط مديرية أمن أسوان، في تصفية شقيقين متورطين في واقعة استشهاد اثنين من الضباط خلال مداهمة وكر لتجارة المخدرات بقرية المريس بالأقصر.
وتمكنت قوات الأمن من تصفية الشقيقين أثناء وجودهم بمنزل بقرية الإصلاح القبلية بكوم أمبو، وعلى الفور، توجهت سيارات الإسعاف لنقل الجثامين إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
وتبيَّن أن الشقيقين المتورطين في استشهاد اثنين من الضباط هم: “كمال. م. ب” يبلغ من العمر 32 عامًا، و”محمد. م. ب” يبلغ من العمر 34 عامًا، وتم إيداع الجثامين تحت تصرف النيابة العامة.
وكانقد ودعت محافظة أسوان إبنها الشهيد البطل النقيب مصطفى محمد طاهر علام، معاون مباحث القرنة بمحافظة الأقصر.
وتقدم مراسم الجنازة العسكرية اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، يرافقه اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، والقيادات الأمنية والعسكرية والتنفيذية، بجانب جموع غفيرة من أسرة وأقارب وأهالي الشهيد البطل وذلك بمقابر السيد البدوى بجوار إدارة شرطة النجدة.
واستشهد النقيب مصطفى علام، هو وزميله الرائد البطل أحمد الضبيعي، أثناء تأديتهم للواجب الوطني في عملية مداهمة لبؤر إجرامية بالمريس بمركز أرمنت.
من جانبه، أعرب اللواء أشرف عطية، عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة الشهيد البطل مصطفى محمد، مؤكدًا أنه ضرب نموذجًا ومثالًا يُحتذى به في التضحية والدفاع عن الوطن، وأن مصر تفتخر بكل شهدائها الأبطال، ولن تنسى تضحياتهم ودورهم البارز في حماية الوطن وصون مقدراته.

شاهد أيضاً

القبض علي صاحبة قناة انوش بتهمة نشر الفسق والفجور

نقله: سها عزت القبض علي صاحبة قناة انوش بتهمة نشر الفسق والفجور، وبسؤالها قالت انا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *