السبت , 3 ديسمبر 2022
الرئيسية » أخبار التنمية المحلية » كفرالشيخ… المحليات والتموين والطب البيطرى والصحة وحماية المستهلك فى غيبوبة الموت

كفرالشيخ… المحليات والتموين والطب البيطرى والصحة وحماية المستهلك فى غيبوبة الموت

كتب: محمد سيف

أعلن المركز الإعلامى منذ بداية العام 2022 وحتى الآن عن عدد من الضربات الموجعة للفاسدين من التجار وأصحاب المخابز وبائعى اللحوم المجمدة.

ما من حملة قام بالتفتيش فى نطاق عملها الا وأسفرت عن مئات الجرائم فى حق البشر من لحوم وأسماك ودواجن فاسدة ونقص فى موازين الخبز وسلع معروضة منتهية الصلاحية.

شكرا لجان المتابعة والرقابة على الأسواق وحماية المستهلك على هذه الضربات الموجعة التى تتم مرة كل شهر أو أكثر، فعلا يستحق وكلاء الوزارة وسام من الدرجة الرفيعة على هذا المجهود مع الايقاف عن المنصب والتحقيق معه عن الإهمال لمدة 29 يوم من كل شهر عن مراقبة الأسواق وحماية المواطن الذى تتحملون مسئولية حمايته من الفساد.

رسالتى إلى السيد اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ : التموين والطب البيطرى وحماية المستهلك تحتاج نظرة من سيادتكم فى ضوء ها تقدم من شكوى مقدمة من خلال هذا المقال.

وفيما يلى نموذج من ضربة الشهر الموجعة:

“بالصور.. تحرير 212 محضراً متنوعا لأصحاب المخابز بمدن كفر الشيخ

تمكنت حملات مجالس المدن على المخابز اليوم الأربعاء، من تحرير 212 محضراً متنوعاً لأصحاب المخابز ، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وإشراف المهندسة عايده ماضي، السكرتير العام المساعد، منهم 47 محضر عدم اعلان، و33 محضراًُ نقص وزن ، و32 محضرا لعدم اتباع الإجراءات الصحية، و100 محضراً متوعاً.
يأتي ذلك في إطار إحكام الرقابة على المخابز، لإنتاج خبز مطابق للمواصفات القياسية، واتخاذ إجراءات قانونية تجاه المخالفين
وأكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ ،أنه لا تهاون مع المخالفين من أصحاب المخابز المخالفين، موجها الشكر للملتزمين بإنتاج خبر مطابق المواصفات التي حددتها وزارة التموين، مؤكداً على استمرار الحملات لضبط الأسواق والأسعار والالتزام بالتعليمات والقرارات والتوجيهات الوزارية والضرب بيد من حديد على من تسول له نفسه الاتجار في السلع المدعمة في السوق السوداء بغرض التربح، أو رفع أسعار السلع، وبيع مواد غذائية ولحوم وأسماك غير صالحة للإستخدام الأدمي.”

شاهد أيضاً

كفرالشيخ – بشرى لأهالي الحمراوى… أول مصنع لتصنيع مخدر الحشيش محليا

نقله: بسمله ابراهيم السعيد تمكنت مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، من ضبط عاطلين حولا منزل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *