الخميس , 9 فبراير 2023
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » وفاة شاب اثناء عملية تكميم معدة بمستشفي خاص بطنطا ٠٠غربية

وفاة شاب اثناء عملية تكميم معدة بمستشفي خاص بطنطا ٠٠غربية

نقله: سها عزت 


أصدر رئيس  نيابة أول طنطا بمحافظة الغربية اليوم توجيهاته العاجلة بفتح تحقيق عاجل في المحضر رقم 8864 إداري أول طنطا لسنة 2022م ، الخاص بواقعة وفاة أحد المواطنين ويدعي محمد الشرنوبي رزق، 38 سنه عقب إجراء عملية تكميم في المعدة، داخل أحد المستشفيات الخاصة نتيجة حدوث نزيف ومضاعفات له.
كما وجهت  النيابة العامة باستدعاء الطبيب الذي أجرى العملية في المستشفى للتحقيق معه.
كما قررت ندب الطبيب الشرعي بالغربية  لتوقيع الكشف الطبي على جثمان المتوفي لمعرفة سبب الوفاة وتاريخها حدوثها وبيان عما إذا كانت ثمة عمليات جراحية أجريت له قبل الوفاة مباشرة من عدمه، وبيان ما إذا كان هناك ثمة إهمال طبي حدث أثناء العملية من عدمه، وتحديد مسؤولية المتسبب في الوفاة في حالة ما إذا اتضح وجود إهمال طبي، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بطلب النيابة سرعة عمل التحريات حول الواقعة وعما إذا كانت هناك شبهة جنائية من عدمه كما قررت  بالتحفظ على كافة الأوراق العلاجية الخاصة بالمتوفي.
الجدير بالذكر الدكتور بهاء توفيق نقيب أطباء الغربية قدم واجب العزاء لأسرة الشاب الضحية فضلا عن تدخله لانتهاء الأزمة مع أسرة الضحية.

شاهد أيضاً

البحوث الفلكية في مصر تصدر بيانا عاجلا للشعب المصري حول الزلزال المدمر

نقله: فاطمه الحلوانى أصدر رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية في مصر جاد القاضي، بيانا عاجلا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *