السبت , 3 ديسمبر 2022
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » انفجار جسم غريب في 4 اشخاص بالسويس

انفجار جسم غريب في 4 اشخاص بالسويس

نقله: سها عزت 

في حادث مأساوي .. راود حلم العثور على ثروة  وكنز داخل جسم غريب 4 أشخاص حينما عثروا عليه في محافظة السويس أثناء عملهم ، ولكن المفاجأة أن الجسم الغريب لم يحمل لهم ثروة  كما تمنوا وحمل لهم الموت.
في شارع الجامع بمنطقة ابو عثمان بحى الجناين بمحافظة السويس حيث يعيش 4 من الأشخاص يعملون في تجميع الخردة والبلاستك ، عثروا على جسم غريب وهم يمارسون عملهم ، فلعب الشيطان بعقولهم وأوهمهم انهم  عثروا على كنز وان الجسم المعدنى الغريب يحمل لهم الثراء والنعيم الذى طالما يحلمون به طيلة حياتهم.
لم يتخيل الشباب البسطاء الذين يعملون في تجميع الخردة و البلاستك بمحافظة السويس، أن الجسم المعدنى الغريب يحمل لهم الموت وسيكون سببا في هلاكهم بدلا من ثراءهم ، فاقدموا مسرعين على محاولة فتح الجسم المعدنى الغريب عندما وصلوا الى محل سكنهم.
انهال الشابين والطفلتين على الجسم المعدنى الغريب بالطرق حتى يتمكنوا من فتحة ومشاهدة ما بداخلة من ثروة كما تمنون ولكن حدثت الفاجعة فقد انفجر الجسم وأدى الى موت اثنين من الشباب واصابة الطفلتين إصابات خطيرة .
تلقى مرفق اسعاف محافظة السويس بلاغا من اهالى منطقة ابو عثمان بحى الجناين يفيد بانفجار جسم غريب بالقطاع الريفى بحى الجناين في 4 اشخاص لقى اثنين منهما مصرعهما واصيب طفلتين في الحادث .
ووجه الدكتور محمد طنطاوي سيارات الإسعاف من نطاق التمركز على موقع الحادث ، وقام رجال الإسعاف بالمحافظة بنقل  المصابين لمستشفى السويس العام لتلقي العلاج، والمتوفين إلى ثلاجة حفظ الموتى.

وفي رواية لأحد شهود العيان على الواقعة المأساوية التى لحقت بـ 4 اشخاص بمحافظة السويس
 انتقلت القيادات الأمنية بمحافظة السويس إلى موقع الحادث، و انتقلت قوة من شرطة المفرقعات لفحص الموقع ومعرفة نوع الجسم، وفرضت الشرطة طوقا أمنيا بمحيط المنزل.
حالة المصابين:
وأكد مصدر طبى بالمستشفى العام بمحافظة السويس  إن قسم الطوارئ استقبل طفلتين من الحادث،في حالة خطيرة ، حيث  جرى نقل احدى الطفلتين للإنعاش القلبي الرئوي، والأخرى خرجت احشائها نتيجة الانفجار وجرى نقلها لغرفة العمليات، بينما توفي 2 في العقد الثاني والثالث من العمر

شاهد أيضاً

غرق شاب من كفر الشيخ في مياه البحر الاحمر قرب السواحل السعودية

نقله: سها عزت  لقى شاب من قرية الروس بمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، مصرعه غرقاُ في حادث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *