الثلاثاء , 7 فبراير 2023
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » «طعنه بسكين في القلب أثناء مشاجرة».. تحريات مقتل شاب لشقيقه التوأم بكفرالشيخ

«طعنه بسكين في القلب أثناء مشاجرة».. تحريات مقتل شاب لشقيقه التوأم بكفرالشيخ

نقله: سها عزت 

 

مقتل شاب بقرية الأخماس، التابعة للوحدة المحلية لقرية إسحاقة بمركز ومحافظة كفر الشيخ، على يد شقيقه التوأم بعد مشادة بينهما تطورت لقيام شقيقه بطعنه بسكين طعنات نافذة بالقلب أدت إلى مصرعه وانهاء حياته بعد احتجازه يومين داخل العناية المركزة بمستشفى كفر الشيخ العام.
وجاء في التحريات التي أجريت بمباحث مركز شرطة كفر الشيخ تحت إشراف المقدم محمد عبدالعزيز، رئيس المباحث أنه في يوم 25 سبتمبر من العام الجاري، وبإجراء التحريات السرية الموثوق من صحتها علاوة على ما استقاه من معلومات، فقد أسفرت التحريات إلى وجود خلافات سابقة ومتكررة بين كل من المجني عليه ط. ف. ب. خ، وشقيقه المتهم في هذه القضية، م. ف. ب. خ، وأنه في يوم الواقعة على أثر تلك الخلافات حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة، وأثناء المشاجرة قام على إثرها القاتل بالتعدي على شقيقه التوأم بالضرب محدثًا إصابته التي أودت بحياته داخل العناية المركزة بمستشفى كفر الشيخ العام، كما هو مبين بأوراق التحقيقات.
وحرر محضر بالواقعة حمل رقم 10308 لسنة 2022 جنح مركز شرطة كفر الشيخ، فيما أمرت جهات التحقيق بمركز شرطة كفر الشيخ، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، ثم قرر قاضي التجديدات بمحكمة كفر الشيخ حبسه المتهم 15 يوم على ذمة التحقيقات.

شاهد أيضاً

حروب الجيل الخامس… طفل يشنق نفسه تأثرا بالألعاب الإلكترونية، قصة مؤلمة هزت الغربية

نقله: سها عزت   طفل يشنق نفسه تأثرا بالألعاب الإلكترونية، قصة مؤلمة هزت الغربية ٠٠٠٠٠٠٠٠٠ عثر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *