الخميس , 9 فبراير 2023
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » التصريح بدفن 11ضحية من اسرة واحدة في حادث ميكروباص المنصورة

التصريح بدفن 11ضحية من اسرة واحدة في حادث ميكروباص المنصورة

نقله: سها عزت 


خيمت حالة من الحزن والأسى على أهالي منطقة المنشية الجديدة التابعة لمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية عقب علمهم بوفاة ١١ فرد من أفراد عائلة درويش التي تقطن بالمنطقة، أثر تعرضهم لحادث مروع وتصادم الميكروباص الذي كانوا يستقلونه مع سيارة نقل بطريق المنصورة بنطاق محافظة الدقهلية  جمصة أثناء عودتهم بالطريق من دمياط   الي منزلهم بمدينة المحلة الكبرى.
 وأسفر الحادث عن وفاة  جد وزوجته ونجلتيه  ونجله الشاب  و6 من أحفاده وجميعم يقيمون  بمنطقة المنشية الجديدة بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية هم  رجب درويش، وزوجتة امل بديع أبو شادى و عائشه رجب درويش وفريده محمد أحمد و عمار رجب درويش، حبيبه انس علاء الصاوىو غزل انس علاء الصاوى و، رؤي انس علاء الصاوى، صفيه السعيد القط وصفاء  خالد رجب درويش.
ومن المقرر تشييع الجنازة عقب صلاة الظهر  بمسجد دار السلام بمنطقة  المنشية الجديدة بمدينة المحلة بعد أن تسلمت جهات التحقيق بالمنصورة تحريات المباحث حول الواقعة وتقرير مفتش الصحة وأقوال شهود العيان واستخراج تصاريح الدفن لـ١١ جثة وتسليمه لذويهم بالمحلة الكبرى لدفنهم بمقابر الأسرة حيث اتشحت النساء السواد حزنا على وفاة الأسرة بالكامل في الحادث 
وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من مأمور مركز طلخا بوقوع حادث أسفل كوبر شرنقاش على رافد جمصة بنطاق المركز ووقوع وفيات ومصابين.
وانتقلت الأجهزة الأمنية وشرطة النجدة ووكيل وزارة الصحة و10 سيارات إسعاف.
وبالفحص تبين وقوع حادث أسفل كوبرى شرنقاش على طريق المنصورة- جمصة الدولي بين سيارة أجرة ميكروباص وسيارة نقل نتيجة التخطي الخاطئ والسرعة الزائدة.
ونتج عن الحادث وفاة 11 شخصًا وإصابة 9 آخرين تم نقلهم إلى مستشفى المنصورة التخصصي والمنصورة الدولي وإخطار ذويهم بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية حيث تبين انهم من أسرة واحدة 
وتم رفع آثار الحادث، وتحرير محضر بالواقعة
 

شاهد أيضاً

الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية فى كفر الشيخ بالاسم ورقم الجلوس

نقله: سها عزت  اعتمد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ نتيجة الشهادة الإعدادية  للعام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *