السبت , 20 أبريل 2024
الرئيسية » أخبار مصر » القوات المسلحة تحتفل بتخرج الدفعة الأولى لمأمورى الضرائب المتعاقدين من الذكور والإناث بالكلية الحربية للعمل لصالح وزارة المالية

القوات المسلحة تحتفل بتخرج الدفعة الأولى لمأمورى الضرائب المتعاقدين من الذكور والإناث بالكلية الحربية للعمل لصالح وزارة المالية

نقله: سها عزت 

احتفلت الأكاديمية العسكرية المصرية بتخرج الدفعة رقم (1) مأمورى الضرائب المتعاقدين من ( الذكور – الإناث ) ، بالكلية الحربية والمرشحين للعمل بمصلحة الضرائب المصرية ، وذلك بعد إتمام دورتهم التدريبية بالكلية الحربية بالتنسيق مع وزارة المالية .

بدأ الاحتفال بعرض الموقف التدريبى لخريجى الدورة وإعلان كبير معلمى الكلية الحربية نتيجة إنتهاء الدورة وتلى ذلك عرض فيلم يوضح تقرير نجاح الدورة والذى تضمن مراحل إعداد وتنفيذ الدورة التدريبية ، بدءاً من إستقبال الدارسين ، ومروراً بالتدريب التخصصى وفقاً لأحدث الأساليب العلمية بالمنشآت التعليمية بالقوات المسلحة ، كما تم تكريم أوائل الخريجين تقديراً لتفوقهم خلال فترة دراستهم بالكلية الحربية .

وألقى اللواء / أشرف سالم زاهر مدير الأكاديمية العسكرية المصرية كلمة قدم خلالها التهنئة للخريجين وأسرهم ، متمنياً لهم التوفيق فى المستقبل ، مشيراً إلى أن جميع الدارسين إكتسبوا الكثير من الخبرات العلمية والعملية التى تؤهلهم لأداء مهامهم على أكمل وجه ، مشيراً إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على توفير كل الإمكانيات لتطوير نظم الإعداد والتأهيل بالأكاديمية العسكرية المصرية .

وقدم نائب وزير المالية للخزانة العامة خلال كلمته الشكر والتقدير للقيادة العامة للقوات المسلحة على تقديم كافة الإمكانيات لتدريب مأمورى مصلحة الضرائب المصرية داخل المؤسسات التعليمية للقوات المسلحة ، مشيراً إلى أن هذا الحدث يأتى تنفيذاً للخطة الشاملة لتطوير عمل مأمورى الضرائب من ( الذكور والإناث ) ، والتى وجهت بها القيادة السياسية ، حيث ترتكز على العديد من المحاور أهمها تطوير العنصر البشرى .

واختتمت الاحتفالية بعرض مشاريع التخرج ، التى أظهرت مدى ما وصل إليه الخريجون من مستوى تعليمى راقى خلال فترة دراستهم وإلتقاط الصور التذكارية وتبادل الدروع .

حضر الاحتفالية اللواء أح / خالد قناوى مساعد وزير الدفاع للكليات العسكرية ، وعدد من قادة وضباط القوات المسلحة ، وعدد من مسئولى وزارة المالية .

شاهد أيضاً

تحت شعار “اصنع مستقبلك” وزير التربية والتعليم يشهد افتتاح النسخة الثالثة للمنتدى والمعرض الدولي للتعليم الفني والتكنولوجي “إديوتك إيجيبت

نقله:سها عزت الدكتور رضا حجازي يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين شركة “إبدأ” والوكالة الأمريكية للتنمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *