الثلاثاء , 31 يناير 2023
الرئيسية » أخبار التعليم » افتتاح 3مدارس جديدة بكفر الشيخ غدا ضمن احتفال المحافظة بعيدها القومي

افتتاح 3مدارس جديدة بكفر الشيخ غدا ضمن احتفال المحافظة بعيدها القومي

نقله: سها عزت 


يفتتح اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، غداً الأحد، 4 مدارس جديدة بمركزي دسوق وفوه، ضمن احتفالات المحافظة بعيدها القومي الـ66.
ويحضر الافتتاح، محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ والمهندس محمد سلامة، مدير عام هيئة الأبنية التعليمية بكفر الشيخ، والمهندس وفائي الشناوي، رئيس الإدارة الفنية لقطاع كفر الشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية.
الافتتاح ضمن المشروعات الخدمية
ومن المقرر، أن يتم افتتاح مدرسة حسن الجمال للتعليم الأساسي بإدارة دسوق التعليمية، ومدرسة محمود وكامل علي الزعفراني للتعليم الأساسي بإدارة فوه التعليمية، ومدرسة فوه الثانوية الصناعية النسيجية بنات بإدارة فوه التعليمية، لتخفيض الكثافة بالفصول، ضمن المشروعات الخدمية التي يتم افتتاحها تزامناً مع الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة، ويستمر طوال شهر نوفمبر الجاري، كما يتفقد محافظ كفر الشيخ مستشفي الكلي بفوه.
احتفالات المحافظة بعيدها القومي الـ66
وأكد مصدر مسئول داخل ديوان عام محافظة كفر الشيخ أن المحافظة مستمرة في افتتاح المشروعات الخدمية طوال شهر نوفمبر، وذلك على هامش احتفالات المحافظة بعيدها القومي الـ66.
ويوافق الرابع من نوفمبر ذكرى الانتصار في معركة البرلس البحرية، عام 1956م، ولهذا اتخذت محافظة كفر الشيخ هذا اليوم عيداً قومياً لها لوقوع هذا الحدث المهم على أرضها.

شاهد أيضاً

اطلاق اسم الشهيد احمدياسر توفيق علي وحدة مباحث مركز كفرالشيخ

نقله: سها عزت  أطلقت مديرية أمن كفر الشيخ، بإشراف اللواء خالد عبد السلام بدر، مساعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *