الخميس , 9 فبراير 2023
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » غرق شاب من كفر الشيخ في مياه البحر الاحمر قرب السواحل السعودية

غرق شاب من كفر الشيخ في مياه البحر الاحمر قرب السواحل السعودية

نقله: سها عزت 


لقى شاب من قرية الروس بمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، مصرعه غرقاُ في حادث غرق مركب سياحي بالبحر الأحمر، بالقرب من المملكة العربية السعودية، وناشدت أسرة الشباب بالبحث عن جثمانه، مؤكدة غرق المركب أمس بالبحر الأحمر بالقرب من الحدود الشمالية للمملكة، وحتى هذه اللحظات لم يتم العثور على جثمانه، وقد التحق بالعمل على المركب منذ شهر، حيث كان يعمل شيف على ذلك المركب.
هذا الشاب اسمه
لبيب يوسف المعداوي، ذهب للمملكة العربية السعودية للعمل، كشيف سياحي،و أنه منذ شهر تقريبًا بدء العمل على مركب مصري، يدعي البرنسيسة ماجدة، تابع لشركة سعودية تسمى خط الشاطئ المحدودة.
وأن المركب ذهب من الغردقة إلى السعودية وبدأ الشاب هناك، منذ شهر تقريبًا، إلا أنه فجر أمس خرج المركب في رحلة إلى البحر الأحمر، وأثناء هذه الرحلة ارتفعت الأمواج بشكل كبير وغرق المركب، وجرى انتشال جميع أفراد طاقم المركب، ولم يتم العثور عليه وفرد آخر من دولة سيريلانكا، حيث أجرت السلطات السعودية بالأمس عملية مسح بالطائرات لموقع غرق المركب.
و أن هناك مراكب ذهبت لموقع الغرق وقامت بالتصوير بمعدات حديثة، وتبين أن المركب الغارق قد استقر في عمق المياه على مسافة بعيدة للغاية تصل إلى 140 متر تقريبًا في قاع البحر وهي مسافة يستلزم معها إحضار غواصين، حتى يتمكنوا من الوصول لها والعمل على انتشال الجثامين من داخل المركب،
والشاب الراحل أب لثلاثة أطفال أكبرهم عمرها 6 سنوات، وأصغرهم عمره شهور، وأنه كان قد خرج من أجل العمل للإنفاق على أسرته

شاهد أيضاً

حروب الجيل الخامس… طفل يشنق نفسه تأثرا بالألعاب الإلكترونية، قصة مؤلمة هزت الغربية

نقله: سها عزت   طفل يشنق نفسه تأثرا بالألعاب الإلكترونية، قصة مؤلمة هزت الغربية ٠٠٠٠٠٠٠٠٠ عثر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *