الخميس , 9 فبراير 2023
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » اعترافات قاتل والديه وشقيقه بقرية “الشقة” كفرالشيخ

اعترافات قاتل والديه وشقيقه بقرية “الشقة” كفرالشيخ

نقله: سها عزت

شاب يقتل والديه وشقيقة قلين ٠٠٠كفر الشيخ
كشفت وزارة الداخلية عن ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة قلين بمديرية أمن كفرالشيخ من مزارع، بعثوره على 3 جثث “زوج شقيقته، شقيقته، نجلهما”، وبهم جروح طعنية” داخل منزلهم.

وتشكل على الفور فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام والأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفرالشيخ أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة نجل المجني عليهما “الأول والثانية”، مقيم بمحافظة الإسكندرية، لوجود خلاف بين المتهم والمجنى عليهم الثلاثة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات الخلافات، وقرر أنه بتاريخ 8 الجاري حضر من محل إقامته بالإسكندرية، وتوجه إلى الشقة المقيم بها والدته وشقيقه المجني عليهما، ونشبت بينهما مشاجرة تطورت إلى قيامه بالتحصل على “سكين” وقام بطعن شقيقه ووالدته.
وأضاف المتهم أنه عقب ذلك توجه للشقة الأخرى المقيم بها والده وقام بتسديد العديد من الطعنات له وتخلص من “السكين” المستخدم فى ارتكاب الواقعة بإلقائها بإحدى مصارف المياه وعاد لمحل إقامته بمحافظة الإسكندرية.
واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم.

قال المتهم بقتل والديه وشقيقه ذبحًا بقرية “الشقة” التابعة لمركز قلين بمحافظة كفر الشيخ خلال تحقيقات النيابة، إنه أقدم على تنفيذ جريمته لتفرقة والده بينه وبين شقيقه في كل المعاملات، وهو ما جعله يشعر بالغضب.

ولفت خلال التحقيقات إلى أنه غادر من مقر إقامته بالإسكندرية إلي منزل العائلة بكفر الشيخ يوم ارتكاب الجريمة، من أجل طلب المساعدة من والده في زواجه ولكن والده رفض ذلك بل وقام بعمل توكيل عام لشقيقه الأكبر “محمد” بالتصرف في جميع الأموال وكتابة الممتلكات باسمه، وهو ما جعله يستشاط غضبا، والدخول إلى المطبخ وإحضار “سكين” وقتل والده ووالدته وشقيقه.

وأشار إلى أنه بعد ارتكاب الجريمة فر هاربا من إلى الإسكندرية، وتخلص من أداة الجريمة في أحد المصارف المائية، وفر هاربا إلي الإسكندرية، حتى تمكن رجال الأمن تحديد مكان اختبائه والقبض عليه.
بداية الواقعة، عندما تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد بتلقي مركز شرطة قلين بلاغًا من المدعو سعد أحمد الصاوي، 56 عامًا، فلاح، ويقيم بقرية الشُقة التابعة لمركز قلين، باكتشافه وفاة، شقيقته، وزوجها، ونجلهما وبهم آثار ذبح بالرقبة.

وكشف البلاغ عن اكتشاف الفلاح المذكور صاحب البلاغ زوج شقيقته المدعو جلال.م.م.ع، 80 عامًا، فلاح، جثة هامدة، ويوجد بها جرح ذبحي بالرقبة، وشقيقته أنيسة.س.ا، 75 عامًا، ربة منزل جثة هامدة، ويوجد بها كدمة بالرأس من الخلف، ونجلهما محمد.ج.م.م.ع، 45 عامًا، مدرس، جثة هامدة، وبها آثار طعنة بالرقبة، وجرح قطعي بالوجه، والجثث الثلاثة في بداية حالة تعفن.
وانتقل مأمور مركز شرطة قلين، ورجال مباحث المركز، وبالمعاينة والفحص تبين وجود جثامين المتوفين المذكورين داخل منزلهم المكون من طابق واحد عبارة عن شقتين متجاورتين، وتوجد جثة الأول رب الأسرة في غرفة معيشة الشقة الأولى، وجثتي الثانية، والثالث الزوجة، والابن بصالة الشقة الثانية مُسجين على ظهورهم ويرتدون ملابسهم كاملة.

شاهد أيضاً

الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية فى كفر الشيخ بالاسم ورقم الجلوس

نقله: سها عزت  اعتمد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ نتيجة الشهادة الإعدادية  للعام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *