الجمعة , 27 يناير 2023
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » فعل فاضح علي جسر في وضح النهار يثير غضب الشارع المصري والامن يتدخل

فعل فاضح علي جسر في وضح النهار يثير غضب الشارع المصري والامن يتدخل

نقله: سها عزت 


 ثورة غضب عبر منصات السوشيال ميديا خلال الـ24 ساعة الماضية. شاب وفتاة جمعتهما علاقة عاطفية رغم حداثة عمرهما لتتعدد معها لقاءاتهما الرومانسية يلهب حماسها رباط الحب وهما لم يتجاوزا المرحلة الثانوية بعد.

لقاء تلو آخر دفع بصغار على الحب نحو ارتكاب ممارسات فاضحة غير عابئين بما قد تؤول إليه الأمور. بمرور الوقت ازداد الاثنان قربًا لترتفع دقات القلب عشقًا حتى وقع الطالبان في المحظور لكن تلك المرة جاءت في وضح النهار وتحت أنظار عدسة كاميرا أحد الجيران الذي التقط فيديو عبر شرفته المطلة على أحد المحاور الرئيسية بالقاهرة.
أظهر مقطع الفيديو الشاب أثناء ممارسته فعلا فاضحًا في الطريق العام، وإقدامه على أفعال منافية للآداب مع الفتاة أعلى محور روض الفرج بمنطقة الخلفاوي.
لم يتردد صاحب الفيديو في نشره عبر صفحته لينتشر عبر “الجروبات” كالنار في الهشيم. سرعان ما تحول الشاب والفتاة إلى “تريند” وبات الكل يبحث عن هويتهما ومكان الواقعة وسط مطالبات بسرعة ضبطهما؛ منعًا لتكرار مثل تلك الأفعال.
24 ساعة احتاجها ضباط إدارة المساعدات الفنية بمديرية أمن القاهرة لتحديد هوية الشاب والفتاة ومكان تصوير الفيديو بل والوصول إلى مقطع آخر يندى له الجبين.
جهود البحث والتحري بينت أن الواقعة دارت أحداثها بدائرة قسم شرطة الساحل بمديرية أمن القاهرة، كما تم تحديد الشاب والفتاة يقيمان بدائرة قسم شرطة الشرابية.
مأمورية ضبطت بطلي الفيديو الفاضح عقب تقنين الإجراءات وأقرا بصحة ارتكابهما الواقعة معللين السبب “لحظة ضعف”.
وأوضح أستاذ القانون الدولي أن هناك 3 أركان يجب توافرها لتوصيف جريمة الفعل الفاضح العلني، أولها وجود الفعل المادي الخادش لحياء المرء “حياء العين أو الأذن”.

وتابع: اشتراط العلانية وهذا يتم ويشترط بمشاهدة الغير للفعل” وهو المارة في الطريق، والقصد الجنائي “تعمد الجاني إتيان الفعل الفاضح”.
وأشار الطحاوي إلى أن مبادئ محكمة أن النقض أوضحت أنه يكفي قانون لتوافر القصد الجنائي في جريمة الفعل الفاضح المُخل بالحياء أن يكون المتهم عالمًا بأن فعلته من شأنها أن تخدش الحياء

كانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى يظهر خلاله شاب وفتاة يقومان بأعمال منافية للآداب بالطريق العام.
بإجراء التحريات أمكن تحديد مكان الواقعة بدائرة قسم شرطة الساحل بمديرية أمن القاهرة، كما تم تحديد الشاب والفتاة (مقيمان بدائرة قسم شرطة الشرابية)، وبمواجهتهما أقرا بصحة ارتكابهما الواقعة

شاهد أيضاً

فتاة الشرقية تلقي بنفسها من الدور الثامن وتترك رساله على صفحتها سامحوني بابا السبب

نقله: سها عزت  أنهت  فتاة  حياتها بطريقة مأساوية حيث ألقت بنفسها من الطابق الثامن بسبب خلافاتها مع والدها فلفظت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *