الخميس , 9 فبراير 2023
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » نيرة اشرف جديدة اكشن تالت مرة شاب يطعن فتاة بالقرب من كلية الاداب جامعة المنصورة

نيرة اشرف جديدة اكشن تالت مرة شاب يطعن فتاة بالقرب من كلية الاداب جامعة المنصورة

نقله: سها عزت 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أنباء بشأن تعدي شاب على فتاة بسلاح أبيض موجهًا لها عدة طعنات بالقرب من كلية آداب بجامعة المنصورة.
تعرضت طالبة للاعتداء على يد شاب بالشارع الخلفي لمبنى كلية الآداب القديم بشارع كلية الآداب والمقر الحالي لكلية تربية الطفولة، وذلك بعدما استخدم الشاب سكينًا وسدد لها عددًا من الطعنات بدعوى وجود خلافات سابقة بينهما إثر انفصال خطبتهما.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، بوقوع حادث اعتداء على فتاة بشارع بايرو خلف مبنى كلية الآداب القديمة.
انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة إلى مكان البلاغ وبالفحص وسؤال الأهالي أكدوا أنهم فوجئوا بصراخ فتاة واستغاثتها وتبين محاولة شاب تسديد طعنات بسلاح أبيض بحوزته، وإصابتها بعدد من الطعنات، وتمكن الأهالي من توقيفه واستدعاء قوات الشرطة التي تسلمته من الأهالي وسط حالة من الغضب، كما جرى استدعاء سيارة إسعاف ونقل الفتاة للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.
وتوصلت التحريات الأولية إلى أن الفتاة تدعى “سلمى.ع.م”، (19 عامًا)، وأصيبت بطعنات متفرقة على يد شخص يدعى”على.ش”، في العقد الثالث من العمر، وأنهما كانا مخطوبين وحدثت مشاجرة نتيجة خلافات بينهما أقدم بعدها على ضربها بسكين كانت بحوزته.
تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة لمباشرة التحقيقات وكشف ملابسات الحادث.

شاهد أيضاً

الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية فى كفر الشيخ بالاسم ورقم الجلوس

نقله: سها عزت  اعتمد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ نتيجة الشهادة الإعدادية  للعام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *