الثلاثاء , 7 فبراير 2023
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » بعد اختفاء طالبة الثانوى بالشرقية منذ شهر.. عُثر على جثتها في مجري مائي اثناء تطهيره

بعد اختفاء طالبة الثانوى بالشرقية منذ شهر.. عُثر على جثتها في مجري مائي اثناء تطهيره

نقله: سها عزت 


تكثف مباحث الشرقية جهودها لكشف غموض واقعة العثور على جثة طالبة بالصف الأول بالثانوى العام طافية فوق مياه ترعة الإسماعيلية بعد مرور أكثر من شهر على غيابها عن منزل أسرتها
كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارا  پالعثور على الطالبه المبلغ بغيابها منذ أكثر من شهر   فوق مياه ترعة الإسماعيلية.
انتقلت على الفور قوات الإنقاذ النهرى بإشراف اللواء محمد الجمسى مدير المباحث الجنائية حيث أشرفت على انتشال الجثة ونقلها إلى المستشفى.
توصلت التحريات الاوليه ان الطالبة  غادرت منزلها يوم.  5 ديسمبر الماضى لمقر للدروس الخصوصية  ولم تعد وان أسرتها بحثت عنها في كل مكان دون جدوى 
وان الفتاة تُدعى سعاد صلاح أبو عيشة، وشهرتها نورا، عمرها 14 عامًا، طالبة في الصف الأول بمرحلة الثانوية العامة، متغيبة عن منزل الأسرة الكائن في بندر مركز شرطة بلبيس منذ نحو 28 يومًا.
تم إخطار أهالي الفتاة مقدمي البلاغ الذين حضروا على الفور وتعرفوا على الجثمان وجارٍ استكمال التحقيقات.

تعديل/ اهلها اتعرفوا عليها من ملابسها و لسه مستنين التحاليل
 

 

فقامت بتحرير محضر بغيابها   وبعد مرور  شهر تم العثور على جثة الطالبة المتغيبة  بمياه ترعة الاسماعيليه، وتعرفت عليها والدتها من خلال الملابس التي كانت ترتديها الجثة  ..
تم إخطار النيابة التى تولت التحقيق وقررت انتداب الطب الشرعي لمعاينة الجثة وتحديد سبب الوفاة والتصريح بدفنها وتكثيف التحريات حول الواقعة لكشف غموضها  وضبط مرتكبيها .

شاهد أيضاً

حروب الجيل الخامس… طفل يشنق نفسه تأثرا بالألعاب الإلكترونية، قصة مؤلمة هزت الغربية

نقله: سها عزت   طفل يشنق نفسه تأثرا بالألعاب الإلكترونية، قصة مؤلمة هزت الغربية ٠٠٠٠٠٠٠٠٠ عثر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *