الخميس , 9 فبراير 2023
الرئيسية » أخبار التعليم » فضيحة: مؤسسة مجهولة تبيع الدكتوراة الفخرية للمعلم بـ 1500 جنيه ودرع أفضل معلم بـ 1500جنية

فضيحة: مؤسسة مجهولة تبيع الدكتوراة الفخرية للمعلم بـ 1500 جنيه ودرع أفضل معلم بـ 1500جنية

نقله: سها عزت 

تطلع إيه مؤسسة مؤسسة هرم الإبداع الدولية اللي اختارت أفضل 100 معلم لعام 2022 وتبيع شهادات دكتوراة فخرية للمعلمين مقابل 1500 جنيه فقط وتبيع شهادة أفضل معلم أو مدير إدارة أو مدير مدرسة مقابل مبلغ مالي من 1500 إلى 3000 جنيه .. وهل لها علاقة بوزارة التربية والتعليم ومعها ترخيص بإجراء مسابقات «مدفوعة مسبقا» بين المعلمين ومنحهم شهادات دكتوراة فخرية ..

على إستحياء نشر أصدقاء لوزير التربية والتعليم رضا حجازي تصريحات بأن الوزارة ليس لها علاقة بما يسمى مؤسسة هرم الإبداع الدولية وأنه سيتم إتخاذ إجراءات ضد هذه المؤسسة التي تتربح من العملية التعليمية وأوجدت سوق سوداء «مدفوعة» لشهادات التكريم والدكتوراة الفخرية ..
لكن ما يسمى مؤسسة هرم الإبداع وعلى موقعها على الإنترنت تقول أن من بين عملائها وزارة التربية والتعليم وتحت عنوان: ماذا يقول عنا عملائنا نشرت هذا الكلام على لسان الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم:
سعيد جدا ان أكون الرئيس الشرفي بمهرجان هرم الإبداع الدولي السنوي لتكريم المعلم المتميز بوزارة التربية والتعليم من خلال مؤسسة هرم الإبداع تنظيم فوق المدهش شكرا مؤسسة هرم علي الانجازات المشرفة التي تقدمها في مجال التعليم..
ونشرت مؤسسة بيع شهادات الإبداع والدكتوراة الفخرية صور لمعلمين فازوا ضمن ما أسمته أفضل معلم عربي الموسم الثالث .. وتعلن المؤسسة أن إختيار الفائزين مشروط بدفع مبالغ مالية للمؤسسة من 1500 إلى 3000 جنيه ويضاف 1500 جنيه على المبلغ حال رغبة المعلم الحصول على دكتوراة فخرية ..
وليسيت مؤسسة هرم الإبداع هي الوحيدة التي تختار أفضل معلم وتمنح نفسها حق إختيار أفضل شخصيات أثرت في التعليم المصري .. في إدارة عابدين التعليمية بالقاهرة مدير مدرسة مفصول لسوء أخلاقه يدعى مصطفى طرابية يختار أيضا أفضل 100 شخصية أثرت في التعليم كل عام في مسابقة «لم نقوط» يقوم ببثها لايف عبر فيسبوك دون أدنى مساءلة من رؤسائه في الإدارة أو مديرية التربية والتعليم لأن مدير المدرسة المفصول والصادر ضده عقوبة العزل من وظيفة مدير والخصم شهر والإستبعاد لحلوان يستغل إسم الوزير في إرهاب المسئولين بإدارة عابدين وتعليم القاهرة

شاهد أيضاً

الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية فى كفر الشيخ بالاسم ورقم الجلوس

نقله: سها عزت  اعتمد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ نتيجة الشهادة الإعدادية  للعام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *