الثلاثاء , 31 يناير 2023
الرئيسية » أخبار التنمية المحلية » أخبار المحافظات » استمرار الحملات على الأسواق بالمدن والقرى وتحرير محاضر متنوعة ومحافظ كفر الشيخ: لا تهاون مع المخالفين

استمرار الحملات على الأسواق بالمدن والقرى وتحرير محاضر متنوعة ومحافظ كفر الشيخ: لا تهاون مع المخالفين

نقله: محمد سيف 

كثفت مجالس المدن بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، من جهودها في شن حملات على الأسواق والمحال التجارية والمنافذ، والمجازر والمخابز، للتأكد من توافر السلع الغذائية، والإعلان عن الأسعار في أماكن واضحة،والتأكد من جودة الخبز، وضبط المخالفين، واتخاذ إجراءات قانونية ضدهم، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، مؤكداً أنه لا تهاون مع المخالفين، مشددا على التأكد من الاعلان عن الأسعار على السلع الغذائية وأماكن واضحة.

أسفرت الحملة التموينية على الأسواق التي قادها شريف أحمد هيكل، رئيس مركز ومدينة سيدى سالم، عن تحرير 4 محاضر متنوعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وقاد السيد عبد الستار، رئيس مركز ومدينة دسوق، حملة على الأسواق والمحال التجارية والمنافذ، لتحقيق الانضباط وتوفير السلع الغذائية داخل الأسواق، حرصًا على تحقيق الصالح العام للمواطنين، وأسفرت الحملة عن تحرير 4 محاضر محاضر متنوعة خاصة بالمخابز ” مخالفة مواعيد .. و نقص أوزان. … و مواصفات “، وتحرير 13 محضراً للتجار” 2 عدم إعلان ، 1 لحوم ، 1 ، 6 نقص وزن ، 2 تموين”.
وتابع وائل فرج، رئيس مدينة برج البرلس، أعمال الحملة التموينية على المخابز والمجازر والمحال التجارية لضبط الأسعار،وأسفرت الحملة عن تحرير محضرين لعدم الاعلان عن الاسعار.
وأشرف عصام القصيف، رئيس مركز ومدينة الحامول، على الحملة التموينية على الأسواق ، وأسفرت الحملات عن تحرير 6 محاضر متنوعة، وإعدام 10 كيلو مواد غذائية لتغيير في الخواص.

تابع فادى شميس، رئيس مركز ومدينة قلين، الحملات التموينية على الأسواق لضبط المخالفين والتأكد من توافر السلع الغذائية والإعلان عن الأسعار وتحرير محاضر للمخالفين، لضبط الأسواق،وأسفرت الحملات عن تحرير 4 محاضر متنوعة للمخالفين من التجار، لعدم الاعلان عن الاسعار.

وأشرف محمد سعيدحامد، رئيس مدينة سيدى غازي، على الحملات التموينية على الأسواق والمجمعات الاستهلاكية والمحال التجارية، وأسفرت الجهود عن تحرير محضرين لعدم الإعلان عن الأسعار.

شاهد أيضاً

اطلاق اسم الشهيد احمدياسر توفيق علي وحدة مباحث مركز كفرالشيخ

نقله: سها عزت  أطلقت مديرية أمن كفر الشيخ، بإشراف اللواء خالد عبد السلام بدر، مساعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *