الخميس , 29 فبراير 2024
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » القبض علي صاحبة قناة انوش بتهمة نشر الفسق والفجور

القبض علي صاحبة قناة انوش بتهمة نشر الفسق والفجور

نقله: سها عزت

القبض علي صاحبة قناة انوش بتهمة نشر الفسق والفجور، وبسؤالها قالت انا مطلقة وبصرف علي طفلين وبتربح 2000دولار في الأسبوع االشركة بتتقاسمهم معي. 
كشفت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة المعصرة، تفاصيل القبض على صاحبة قناة أنوش، بتهمة التحريض على الفسق والفجور، والتي تقوم ببث فيديوهات عبر اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك باسم  “الروتين اليومي”  تظهر خلالها بملابس مثيرة تبرز جسدها، لجذب المتابعين وزيادة المشاهدات

وعثر بحوزتها على 2 هواتف محمولة تحتوي علي مقاطع ساخنة لها تتنافي مع قيم ومبادى المجتمع المصري، كما عثر بحوزة المتهمة علي تحويلات بنكية من الشركة القائمة على قناتها والتى تشير إلى تربحها ما يعادل 1000 دولار أسبوعيا. 

 تعود تفاصيل الواقعة عندما تقدم المحامي أشرف فرحات ، ببلاغ إلى النائب العام ضد صاحبة قناة يوميات أنوش والتي تمتلك عددا من القنوات خاصتها على مواقع التواصل، والتي تقوم من خلاله بنشر فيديوهات لها للتحريض على الفسق والفجور .
 وكشف البلاغ ان تلك القنوات وفقا لمحتواها فإنها تبث محتوى مخلا صريحا وفعلا فاضحا علنيا، وتسيء بذلك للمجتمع المصري ككل واعتداء على المبادئ أو القيم الأسرية في المجتمع المصري، أو انتهك حرمة الحياة الخاصة وطالب فرحات في بلاغه، باتخاذ الإجراءات القانونية ضد صاحبة القناة وتحرر  البلاغ رقم 310724 عرائض الكترونية

شاهد أيضاً

وفاة زوجين إثر انقلاب سيارة في ترعة بالبحيرة

نقله:سها عزت شهد قبل قليل، طريق القاهرة الاسكندرية الزراعي بمحافظة البحيرة، انقلاب سيارة في ترعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *