الإثنين , 4 مارس 2024
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » مقتل امين شرطة بمدينة مسير بكفرالشيخ في مشاجرة عائلية

مقتل امين شرطة بمدينة مسير بكفرالشيخ في مشاجرة عائلية

نقله: سها عزت

مقتل امين شرطة بمدينة مسير بكفرالشيخ في مشاجرة عائلية.  طعنه ” عديله ” بسكين بسبب خلافات أسرية. 

لفظ، أمين شرطة، مقيم بمدينة مسير التابعة لمركز ومحافظة كفر الشيخ، أنفاسه الأخيرة، مساء أمس  الخميس، متأثرًا بإصاباته، بطعنتين نافذتين، على خلفية مشاجرة، مع زوج شقيقة زوجته “عديله”، بسبب خلافات أسريه. 
وتعرض، محمود فرج غبيش، 58 سنة، أمين شرطة بمركز كفر الشيخ، للطعن داخل منزله، بسكين  أحداهما، نافذة استقرت في رقبته والأخرى  في الصدر، ليجري نقله إلى مستشفى كفر الشيخ العام، تحت تصرف النيابة العامة.

وكان ، اللواء خالد عبد السلام بدر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ ، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، بورود إشارة من نقطة شرطة مستشفى كفر الشيخ العام بوصول شخص في نهاية العقد الخامس من العمر، مصاب بطعنتين أحداهما بالصدر والأخرى بالرقبة، وحالته الصحية سيئه للغاية وعقب محاولة إسعافه داخل المستشفى وتركيب أنبوبة حنجرية له، توفي متأثرًا بإصابته داخل المستشفى.
على الفور، انتقلت، الأجهزة الأمنية، وبالفحص تبين أن الجثة، لشخص يدعى محمود فرج غبيش 58عام، مقيم بمدينة مسير التابعة لمركز كفر الشيخ، وبسؤال زوجته قررت بأنه حدث مشادة بينه وبين آخر بسبب خلافات بينه وزوجته، وأثناء قيامه بالصلح بينهما حدثت مشادة تطورت لمشاجرة ليقوم زوج شقيقتها بقتل زوجها داخل المنزل بطعنه طعنتين أحداهما في الصدر والأخرى في الرقبة ليجري نقله إلى مستشفى كفر الشيخ العام وبتوفي متأثرًا بإصابته.
حرر محضر بالواقعة بمركز شرطة كفر الشيخ، وجاري العرض على جهات التحقيق لمباشرة التحقيق في الواقعة كما جري نقل الجثة لمشرحة مستشفي كفر الشيخ العام تحت تصرف النيابة العامة.

شاهد أيضاً

الحماية المدنية بدمياط تسيطر على حريق هائل فى مخبز بمشاركة الهلال الأحمر

نقله:سها عزت تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة دمياط من السيطرة على حريق هائل نشب داخل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *