الثلاثاء , 16 أبريل 2024
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » ضبط 4 تجار مخدرات بحوزتهم حشيش وهيروين بكفر الشيخ

ضبط 4 تجار مخدرات بحوزتهم حشيش وهيروين بكفر الشيخ

نقله: سها عزت 


نجحت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، من تحديد وضبط 4 أشخاص من ذوي المعلومات الجنائية، في 4 مراكز وأقسام شرطية بكفر الشيخ، وذلك عقب رصدهم والتأكد من أنهم يتاجرون بالمواد المخدرة خاصة مسحوق الهيروين والحشيش، ليجري إعداد الأكمنة اللازمة لضبطهم.
البداية كانت عندما تلقى اللواء خالد عبد السلام بدر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من مدير إدارة البحث الجنائي برصد وحدات البحث الجنائي بمراكز وأقسام شرطية بمختلف أنحاء المحافظة من ذوي المعلومات الجنائية وأصحاب السوابق، بقسم شرطة ثاني كفر الشيخ، ومركز شرطة فوة، ومركز شرطة الرياض ومركز شرطة البرلس، وذلك أثناء ترويجهم للمواد المخدرة.
وبتقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم الأول بقسم ثاني كفر الشيخ، حيث تبين أنه يدعي أ. ع. م. أ، نجار، 31 عام، مقيم بالعزبة الجديدة، من ذوي المعلومات الجنائية، وبتفتيشه عثر بحوزته علي كمية من مسحوق الهيروين المخدر، ومبلغ مالي من حصيلة البيع وهاتف محمول وسلاح أبيض، ليحرر له محضر رقم 194 لسنة 2023 جنايات قسم ثانى كفر الشيخ.
أما في مركز فوة، فتمكنت وحدة البحث الجنائي بمركز شرطة فوة، من ضبط أ. س. ح. ا، 46 عام، نقاش مقيم ببندر فوة، من ذوي المعلومات الجنائية وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين، مبلغ مالي من حصيلة البيع وهاتف محمول، ليحرر محضر رقم 194 لسنة 2023 جنايات مركز شرطة فوة.
وفي مركز الرياض حددت وحدة البحث الجنائي شخص من ذوي المعلومات الجنائية يدعى م. س. م. ب، 42 عاما، عاطل ومقيم بقرية العباسية، وتم ضبطه وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين، مبلغ مالي من حصيلة البيع وهاتف محمول، ليحرر محضر رقم 404 لسنة 2023 جنايات مركز شرطة الرياض.
كما تمكنت وحدة البحث الجنائي بمركز شرطة البرلس من ضبط عاطل يدعى م. س. م. ع، 19 عام، بحوزته كمية من مخدر الحشيش، وسلاح أبيض ومبلغ مالي من حصيلة البيع وهاتف محمول، ليحرر محضر رقم 708 لسنة 2023 جنايات مركز شرطة البرلس.

شاهد أيضاً

انقلاب سيارة علي رافد الطريق لمصيف بلطيم بعد ظهر اليوم ولا توجد خسائر فى الأرواح

اليوم انقلبت سيارة ملاكي علي رافد الطريق لمصيف بلطيم بعد ظهر اليوم ولا توجد خسائر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *