السبت , 20 أبريل 2024
الرئيسية » أخبار الشباب و الرياضة » “بهدف فشة” يصعد الاهلي للدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للاندية

“بهدف فشة” يصعد الاهلي للدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للاندية

نقله: سها عزت 


تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز القاتل على حساب سياتل ساوندرز بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما في الدور ربع النهائي من البطولة، ليضرب موعدًا مع ريال مدريد في الدور القادم.
بدأ سياتل ساوندرز اللقاء بشكل أفضل، إلا أنها كانت سيطرة دون أي خطورة على مرمى الأهلي، الذي حاول امتصاص حماس الفريق الأمريكي، ونجح في عدم وجود أي خطورة على مرماه محمد الشناوي.

سقوط محمد الشناوي للإصابة

وسقط محمد الشناوي في الدقيقة 26 للإصابة بعد سقوط الكرة منه واصطدامه بلاعب سياتل، ليتلقى العلاج ويستكمل المباراة بشكل طبيعي.
الشوط الأول كان سلبيًا ولم يكون فيه أي كرات على الثلاثة خشبات بين الفريقين طوال 45 دقيقة، ولم تكون هناك أي ملامح للخطورة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

أحداث الشوط الثاني

في الشوط الثاني، تحسن أداء الأهلي وبدأ في مبادلة سياتل السيطرة والخطورة، والتي شكلها الفريق الأحمر وسط تراجع سياتل بعد المجهود المبذول في الشوط الأول.
وأجرى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، 3 تبديلات دفعة واحدة في الدقيقة 63، بنزول محمد شريف وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة بدلًا من محمود عبد المنعم كهربا وطاهر محمد طاهر وحمدي فتحي على الترتيب.

تصويبة خطيرة من أفشة

وتلقى أفشة في الدقيقة 69 تمريرة من أحمد عبد القادر ليحاول الاختراق وصوب من حدود المنطقة تصويبة رائعة إلا أنها ذهبت بجوار القائم الأيمن بعدة ياردات.

شاهد أيضاً

محمد شوقي رئيسًا لبعثة الأهلي في الكونغو

نقله:سها عزت قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تكليف الدكتور محمد شوقي، عضو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *