الخميس , 25 أبريل 2024
الرئيسية » أخبار التعليم » حروب الجيل الخامس… طفل يشنق نفسه تأثرا بالألعاب الإلكترونية، قصة مؤلمة هزت الغربية

حروب الجيل الخامس… طفل يشنق نفسه تأثرا بالألعاب الإلكترونية، قصة مؤلمة هزت الغربية

نقله: سها عزت 


 طفل يشنق نفسه تأثرا بالألعاب الإلكترونية، قصة مؤلمة هزت الغربية
٠٠٠٠٠٠٠٠٠
عثر أهالي قرية كفر فيالة التابعة لمدينة المحلة الكبرى بالغربية على جثة طفل بالصف الرابع الابتدائي مشنوقا في ظروف غامضةواستبعد “محمد أحمد” أحد أقرباء الطفل الذي يبلغ من العمر ١٠ سنوات وجود شبهة جنائية.
وأشار  “أحمد” إلى أنه “من المرجَّح أن يكون الطفل تأثَّر بإحدى الألعاب الإلكترونية وطبّق ما شاهده ما أدى إلى وفاته، مشيرا إلى أن الألعاب الإلكترونية تسبَّبت في انتحار كثير من الأطفال حول العالم.
وقال مصدر أمني إن الجهات الأمنية بالغربية فتحت تحقيقًا بوفاة الطفل “إبراهيم، م، م” الطالب بالصف الرابع الابتدائي.
وأضاف المصدر أنه جرى تحويل الجثَّة إلى الطب الشرعي للوقوف على أسباب الوفاة، مبيّنًا أن التحقيقات الأوَّليّة تشير إلى شبهة انتحار بعد إقدام الطالب الطفل على شنق نفسه بواسطة حبل وُجِد ملفوفًا حول رقبته.

طالب ينهي حياته شنقا بسبب لعبة تشارلي في القليوبية

شهدت منطقة بهتيم التابعة لـ شبرا الخيمة في محافظة القليوبية، واقعة صادمة ومحزنة، حيث لفظ طفل في الصف الخامس الابتدائي، أنفاسه الأخيرة وفارق الحياة، بسبب تحدي لعبة تشارلي على تطبيق تيك توك، والتي ظهرت منذ عام 2015 ولكنها عادت إلى الانتشار مرة أخرى بين طلاب المدارس خلال الفترة الماضية.
وترجع تفاصيل الواقعة، عندما توفي طفل يدعى مصطفى، يبلغ من العمر 12 عامًا، طالب بالصف الخامس الابتدائي في مدرسة يحيى المشد التجريبية المتكاملة في مدينة شبرا الخيمة، حيث فوجئت والدته عقب عودتها إلى المنزل، بوجود نجلها مشنوقًا بواسطة حبل، كما عثرت على مقطع فيديو كان بجانبه عن كيفية استخدام لعبة تشارلي عبر تطبيق تيك توك.
وتوصلت الأم إلى أن نجلها الضحية كان يحاول تقليد لعبة تشارلي لذلك أقدم على شنق نفسه بواسطة حبل ولكنه فارق الحياة ولفظ أنفاسه الأخيرة، وعلى الفور تم نقل جثمانه إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق، والتي صرحت بالدفن عقب ورود الصفة التشريحية.
وفي السياق ذاته، أكد وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة القليوبية، أن الطفل لفظ أنفاسه الأخيرة خلال الليل داخل منزله الذي يقع في منطقة بهتيم التابعة إلى مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، مشيرًا إلى أنه تم تقديم واجب العزاء اللازم إلى أفراد أسرته.

شاهد أيضاً

العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل في قنا

نقله:سها عزت عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا ، اليوم الثلاثاء، على جثة شاب طافية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *