الأحد , 23 يونيو 2024
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » الشحاتة المليونيرة.. اعترافات مثيرة لسيدة جمعت 6 ملايين جنيه بالتسول

الشحاتة المليونيرة.. اعترافات مثيرة لسيدة جمعت 6 ملايين جنيه بالتسول

نقله: سها عزت 


ألقت قوات الأمن القبض على سيدة تستجدي المارة بإحدى المناطق بالقاهرة الجديدة وتردد عبارات بصوت مرتفع مدعية تعرضها لظروف صعبة وعدم مد يد العون لها من المسئولين بالدولة.واعترفت السيدة أمام رجال الأمن بأنها تقطن بقرية سمنود بمنيا القمح التابعة لمحافظة الشرقية، حيث صرحت بأنها جمعت أموالا من أهالي القرية بزعم التجارة في الأجهزة الكهربائية، ولم تستطيع سداد المبالغ للأهالي وهربت.
وأضافت أنها هربت من أهالي القرية إلى محافظة الإسماعيلية، ثم توجهت إلى منطقة التجمع الخامس ومدينة نصر من أجل التسول واستجداء المارة.
وأشارت إلى أنها كانت ترتدي النقاب حتى يظن الناس أنها متدينة، حيث قالت: “كنت بلبس النقاب علشان الناس تفتكر إني متدينة وبروح التجمع ومدينة نصر، وأحكي حكايتي بصوت عالي علشان أجمع فلوس وأنا بحكي حكايتي، وكنت باستخدم أسلوب الصوت العالي علشان ألفت نظر الناس ليا”.
واستخدمت السيدة أساليب استعطاف المارة حيث أفادت بأنها تقول للمارة إنها أرملة وأم لـ 3 بنات ومحتاجة للمساعدة.
وكشفت الأجهزة الأمنية ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تضرر فيه عدد من المواطنين من إحدى السيدات تستجدي المارة.
وبالفحص أمكن تحديد وضبط السيدة المذكورة تقيم بمحافظة الشرقية وتبين سابقة نصبها واحتيالها على المواطنين بمحل سكنها والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بلغت نحو 6 ملايين جنيه بدعوى توظيفها لهم في مجال تجارة الأدوات الكهربائية وفرّت هاربة، ومحكوم عليها في 35 قضية نصب.
واعترفت المتهمة بأنها ترتدي النقاب للتخفي، وأنها كانت تتردد على المناطق الراقية بالقاهرة وتستجدي المارة بهذا الأسلوب للحصول منهم على الأموال في إطار نشاطها في مجال النصب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

شاهد أيضاً

من فستان الفرح للكفن.. وفاة عروس يوم زفافها بني مزار ..المنيا

نقله:سها عزت لحظات قليلة كانت كفيلة من ان تحول أسرة كانت تغمرها السعادة وهي ترى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *