الخميس , 28 مارس 2024
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » السجن 3سنوات وغرامة 100الف جنية لصاحبة قناة (يوميات انوش )

السجن 3سنوات وغرامة 100الف جنية لصاحبة قناة (يوميات انوش )

نقله: سها عزت

تصدر المحكمة الاقتصادية اليوم الأحد حكمها علي صاحبة قناة يوميات أنوش، لقيامها بنشر مقاطع فيديو تتنافى مع قيم ومبادئ المجتمع والتحريض على الفسق والفجور المصري.
وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن صاحبة قناة يوميات أنوش والتي تم ضبطها، وبحوزتها 2 هاتف محمول، تم فحصهم بشكل مبدئي عثر على العديد من المقاطع التي تتنافى مع قيم ومبادئ المجتمع والتحريض على الفسق والفجور.
وأضافت التحقيقات أن صاحبة فيديوهات يوميات أنوش، عثر معها على تحويلات بنكية من الشركة القائمة على قناتها، والتي تشير إلى تربحها ما يعادل 1000 دولار أسبوعيا، وجار عرضها على النيابة العامة للتحقيق.
وتبين من التحقيقات أن المتهمة تمتلك أكثر من أربعة حسابات عبر ثلاثة تطبيقات مختلفة للتواصل الاجتماعي لخدمة هذا النشاط، جميعها تحتوي على مقاطع فيديو عديدة لها داخل شقة حدائق حلوان، منها ما قامت فيه بحركات إثارة وإغراء بطريقة مثيرة تلفت الأنظار إليها؛ من أجل تسجيل نسب مرتفعة للإعجاب بها والمتابعة لما تنشره، وتبين تداول تلك المقاطع بمواقع أخرى للتواصل الاجتماعي.
وأكدت التحقيقات أن غرضها من وراء نشره تحقيق إثارة وزيادة في نسب المتابعين لها وتقاضيها من الشركة مالكة التطبيقات أجر مقابل ذلك
وعاقبت المحكمة الاقتصادية، اليوم الأحد، “ن. أ” صاحبة قناة يوميات أنوش بالحبس لمدة ثلاث سنوات، وتغريمها مبلغ وقدره مائة ألف جنيه ووضعها تحت مراقبة الشرطة لمدة مساوية لمدة العقوبة، بتهمة نشر صور وفيديوهات خادشة للحياء.
قيدت القضية برقم ٤٨٣ لسنة ٢٠٢٣م جُنح مالية بتهمة نشر الفسق والفجور من خلال فيديوهات أظهرت فيها مفاتنها لجلب المشاهدات والعائد المادي.

شاهد أيضاً

إصابة شقيقين ووالدتهما بطلقات نارية في قناعلي يد عم المجني عليهما بسبب خلافات علي قطعة أرض زراعية

نقله:سها عزت أصيب شقيقان ووالدتهما، بطلقات نارية، على يد عم المجني عليهما بسبب خلافات على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *