الأحد , 23 يونيو 2024
الرئيسية » أخبار المجتمع » الرئيس السيسي يوجه باعادة الطفل محمد الي مدرستة والتكفل برعايته بعد ان هجرها بعد انفصال والديه

الرئيس السيسي يوجه باعادة الطفل محمد الي مدرستة والتكفل برعايته بعد ان هجرها بعد انفصال والديه

نقله :سها عزت
استجاب الرئيس عبدالفتاح السيسي، لمناشدة الإعلامية عزة مصطفى، بإعادة الطفل محمد إلى المدرسة بعدما غادرها بسبب انفصال والديه، كما وجه الرئيس بالتكفل بحالة الطفل وتوفير كافة احتياجاته.
كانت قد استعرضت الإعلامية عزة مصطفى، حالة إنسانية لطفل يدعى محمد يبلغ من العمر 13 عاما، يريد العودة للمدرسة مرة أخرى، بعد انفصال والديه وذهابه للعمل، من أجل مساعدة أهله.
وأضافت الإعلامية عزة مصطفى خلال تقديمها برنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد، أن الطفل محمد ترك مدرسته من أجل مساعدة أسرته وتوفير الدخل اللازم لهم، موضحة أن الطفل محمد شال المسئولية ويساعد جده رغم صغر سنه.
وقال الطفل محمد، إنه والدته انفصلت عن والده بسبب تعاطيه للمخدرات، وحاليا مقيم مع جده لوالدته، موضحًا أنه يعمل من أجل تجهيز أخته التي تستعد للزواج خلال الفترة المقبلة.
وفي سياق متصل، أوضحت جدة محمد، أنها تحتاج إلى شقة صغيرة لابنتها بعدما طلقها زوجها بعد زواج دام أكثر من 19 عاما، وانجبت منه 5 أطفال، ولكن بعد ادمان زوجها فضلت الانفصال.
و أن زوج ابنتها قام بتعذيب أبنائه بسبب مطالبهم بتوفير الأكل لهم، وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لهم، مثل أقرانهم من الأطفال.
وقالت عزة مصطفي، خلال تقديمها برنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، إن محمد طفل بـ100 راجل، ترك المدرسة من أجل مساعدة أسرته وشقيقته التي ستتزوج خلال الفترة المقبلة
ومن جانبه، كشف الطفل محمد لـ كاميرا برنامج «صالة التحرير»، سبب تركه للمدرسة، موضحًا أن والدته انفصلت عن والده بسبب تعاطيه للمخدرات، وفضل ترك المدرسة والعمل من أجل مساعدة أسرته، كما أنه يتمنى العودة واستكمال دراسته.

شاهد أيضاً

بمديرية أمن كفرالشيخ… نقيب محمد رأفت ضيف لوحة الشرف

بدماثة خلقه واحترامه استحق أن يكون في صدارة لوحة شرف جريدة الدائرة الحمراء.  ضابط شرطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *