الجمعة , 1 مارس 2024
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » بدار السلام ٠٠ نيرة اشرف جديدة شاب يطعن خطيبته ويذبح شقيقها

بدار السلام ٠٠ نيرة اشرف جديدة شاب يطعن خطيبته ويذبح شقيقها

نقله :سها عزت


٠٠٠
تلقى اللواء أشرف الجندى مدير أمن القاهرة أخطارا من اللواء محمد عبدالله مدير مباحث العاصمة مفاده بتلقى اللواء علاء بشندى مدير عمليات مديرية الأمن بلاغا من قسم شرطة دار السلام يفيد بوجود قتيل ومصابة داخل شقة بدائرة القسم. 
وعلى الفور انتقل العميد وائل غانم مدير قطاع الجنوب والمقدم وسام عطية رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام والرائد عبدالرحمن رجائى معاون أول مباحث القسم لمكان الحادث وعثر على جثة شاب يدعى محمد رمضان، 21 سنة، مقتول بعدة طعنات بالبطن والرقبة وبجواره شقيقته ولاء، 19 سنة، مصابة بـ6 طعنات بأنحاء متفرقة من الجسم وتم نقلها لمستشفى القصر العينى فى حالة حرجة لتلقى العلاج.
وبعمل التحريات تبين ان خطيب الفتاة ويدعى “حسين م”، 29 سنة، وراء أرتكاب الواقعة وذلك لعدم رغبة الفتاة في اتمام الخطبة وحاول الأهل أنهاء تلك الخطبة بشكل ودي وخاصة أنهم جميعا ابن عمومة ومن عائلة واحدة، وعقب تدخل الأقارب، وبالفعل وافق الشاب على أنهائها بشكل مفاجىء  دون أن يعلموا أنه يفكر فى حرق قلوبهم على أبنهائم. 
لم ينتهي الأمر بهدوء كما خطط له أسرة الفتاة، فما كان من خطيبها إلا أن يقوم بالإنتقام منهم على ما فعلوه به، ظنا منه أن ذلك سيهدئ من روعه، فقرر أن يزهق أرواحهم
 قام “حسين” باستخراج  “سكين” من طيات من ملابسه، وأنهال على “ولاء ” بعدة طعنات فى مختلف أنحاء جسدها، ليشعر شقيقها بصراخها وتوجه لمعرفة ما يحدث، فوجد شقيقته مغشية على الأرض والمتهم ينهال عليها بالطعنات، وعندما أقترب منه للدفاع عن اخته قام بطعنه فى بطنة ثم أمسك رأسه وذبحه وهرب من المنزل.
وقد فارق الحياة على الفور، وأن “ولاء” كانت على قيد الحياة، فقامو بأخذها إلى مستشفى القصر العينى ليتبين أن جسدها ممزق بالكامل بطعنات السكين ويسابق الأطباء الزمن لأنقاذ حياتها

وتمكن من الفرار بعد ارتكاب الجريمة وتم تشكيل فريق بحث مكبر لمطاردته، وتم نقل جثة الشاب لمشرحة زينهم لتشريحها، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

شاهد أيضاً

خروج عجلتين من الجرار.. نجاح إعادة قطار دسوق – دمنهور إلى القضبان مرة أخرى |

a href=”http://redcircle-news.com/wp-content/uploads/2024/02/IMG_٢٠٢٤٠٢٢٨_٠٥٢٣٠٨.jpg”> نقله:سها عزت شهد مركز دمنهور في محافظة البحيرة، مساء الثلاثاء، خروج عجلتين من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *