الأحد , 23 يونيو 2024
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » تفاصيل مقتل ممرضة على يد زوجها بالقليوبية اطلق عليها عدة اعيرة نارية

تفاصيل مقتل ممرضة على يد زوجها بالقليوبية اطلق عليها عدة اعيرة نارية

نقله:سها عزت

شهدت منطقة أتريب التابعة لمدينة بنها في محافظة من القليوبية، واقعة مأساوية ومفجعة، حيث لقيت ممرضة مصرعها على يد زوجها الذي أنهى حياتها بإطلاق عدة أعيرة نارية عليها تسببت في وفاتها، وذلك كان بسبب رفضها الرجوع إليه.وتنتظر أسرة الممرضة الضحية أمام مشرحة مستشفى بنها العام، وذلك من أجل استلام جثتها عقب انتهاء الإجراءات القانونية واستخراج تصريح الدفن.
وعن تفاصيل الواقعة، فتعود عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة القليوبية، بلاغًا يفيد بمصرع ممرضة على يد زوجها في منطقة أتريب التابعة إلى مدينة بنها.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان حدوث الواقعة رفقة سيارة إسعاف، وذلك من أجل عمل التحريات اللازمة للكشف عن أسباب الواقعة، ونقل جثة الضحية إلى المستشفى.
وتبين من خلال الفحص أن هناك مشادة كلامية كانت نشبت بين الضحية وزوجها، قامت على إثرها بترك منزل الزوجية وطلبت الطلاق ورفضت أن تعود إلى المنزل من جديد، لذلك فأطلق عليها المتهم عدة أعيرة نارية أودت بحياتها على الفور.
وجرى نقل جثة الممرضة الضحية إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق، والتي صرحت بالدفن بعد ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي.

وتم التحفظ على الزوج المتهم الذي يدعى محمد، موظف في إحدى الشركات، حيث تبين أنه تزوج من الضحية منذ فترة قريبة ولكن نشبت خلافات بينهما، وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

شاهد أيضاً

من فستان الفرح للكفن.. وفاة عروس يوم زفافها بني مزار ..المنيا

نقله:سها عزت لحظات قليلة كانت كفيلة من ان تحول أسرة كانت تغمرها السعادة وهي ترى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *