الثلاثاء , 27 فبراير 2024
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » وفاة عريس في الصباحية بعد ساعات من زفافة نتيجة أزمة قلبية قرية حجازة مركز قوص محافظة قنا

وفاة عريس في الصباحية بعد ساعات من زفافة نتيجة أزمة قلبية قرية حجازة مركز قوص محافظة قنا

نقله:سها عزت

حالة من الحزن سيطرت على أهالي قرية حجازة التابعة لمركز قوص، بعد وفاة عريس بعد حفل زفافه بساعات جراء أزمة قلبية مفاجئة.

وقال محمد عبدالله أحد أقارب الفقيد: “العريس كان في حالة من الفرحة الغامرة خلال حفل زفافه إلا أن العين الحاسدة أصابته ففي ظهر صباحيته شعر بإعياء وبضيق في التنفس رغم عدم معاناته من أي أمراض مزمنة، وباستدعاء الطبيب لفظ أنفاسه الأخيرة بأزمة قلبية حادة، ليتحول الفرح لمأتم وحزن شديد لجميع أهالي القرية”.

وأضاف محمد: “الفقيد كانت تربطه علاقة طيبة بجميع أهالي القرية الأمر الذي جعل موكب تشييع جنازته موكبا مهيبا، حيث شاركت فيه أعداد غفيرة، وهم في حالة صدمة فبعد كان عريسًا في ثياب الزفاف شيع في كفنه إلى مثواه الأخير”.

وتحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لدفتر عزاء لنعي الشاب الفقيد من أصدقائه وأهل قريته، خاصة أنه كان يتمتع بحسن السمعة ومحبوب من الجميع.

كانت قرية حجازة التابعة لمركز قوص بجنوب قنا، اتشحت بالسواد حزنا على وفاة العريس يوسف شعبان رنان بعد ساعات قليلة من حفل زفافه جراء أزمة قلبية مفاجئة.

شاهد أيضاً

بالصور.. محافظ كفرالشيخ يقوم بجولة ليلية يتفقد فيها أعمال إنشاء السوق الحضري المطور على مساحة 3000م٢.. بعاصمة المحافظة.. يوفر فرص للعمل ويواجهة الأسواق العشوائية

نقله :سها عزت تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، والأستاذ عمرو البشبيشى نائب محافظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *