الثلاثاء , 23 أبريل 2024
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » عروسة البحيرة ..رفضت معاشرته وتسمم فسفوري.. ليلة مقتل عريس البحيرة بعد 6 أيام زواج

عروسة البحيرة ..رفضت معاشرته وتسمم فسفوري.. ليلة مقتل عريس البحيرة بعد 6 أيام زواج

نقله :سها عزت

جريمة قتل مأساوية شهدتها إحدى قرى محافظة البحيرة، لفظ على إثرها شاب أنفاسه الأخيرة على يد زوجته.

تفاصيل مثيرة وردت في تحقيقات قضية مقتل شاب على يد زوجته بعد أيام من حفل الزفاف.

المجني عليه ” ا. م” ارتبط بمحبوبته “أ. س” وظن أنها ستكون خير زوجة له، لكنه لم يكن يعلم أن الفتاة التي وافقت أسرتها على الزواج منه، ستكون سببًا في إنهاء حياته.

قبل تقدم المجني عليه لخطبة محبوبته، كانت الفتاة قد ارتبطت بقصة حب بأحد الشباب، لكن أسرتها لم توافق على هذه الزيجة. وبمجرد تقدم الضحية لها وافقت أسرتها على الفور، دون رغبة من الفتاة.

“مش عايزاه” كان رد الفتاة الدائم على الزواج من “ا. م” حتى أنها كانت تفكر بشكل مستمر في التخلص منه قبل الزواج لكن لم تنجح محاولاتها، وبعد أن أقيم حفل زفافهما وانتقلا سويًا إلى عش الزوجية بدأت الفتاة تفكر بشكل شيطاني في التخلص من زوجها، لذا بدأت الخلافات تعرف إليهما منذ اليوم الأول للزواج.

ما دار في عقل الفتاة في اليوم الأول من حفل الزفاف هو إبعاد زوجها عنها والتهرب منه بشتى الطرق كي لا يمارس حقه الشرعي معها، والعودة إلى حبيبها السابق والزواج منه. فالعروس رفضت معاشرة زوجها بحجة وجود عذر شرعي لديها، ما جعله يشك فيها وطالب بعرضها على طبيبة، لبيان كونها بكرًا من عدمه.

تفكير الزوجة كان سريعًا في الخلاص من الضحية، وقامت بإحضار كميات من سم الفئران “عايزة سم فئران عشان شوفت فار في المطبخ وكل حاجة جيدة في الشقة” كان ذلك مبرر الزوجة لإحضار السم داخل الشقة. على الفور أحضر الزوج سم الفئران لكن زوجته كان تفكيرها مغايرًا؛ فقامت بوضع كمية من سم الفئران داخل كوب عصير أعدته لزوجها في اليوم السادس من الزفاف، ثم أعطته إياه في محاولة منها لإيهامه بحبها له.

بعد تناول الشاب كوب العصير لم يشعر بنفسه إلا وهو في حالة إعياء شديدة، حتى بدأ يستغيث بوالده “مراتي حطتلي سم فيران في العصير”. حاول والده إنقاذه ونقله لإحدى المستشفيات لمحاولة إنقاذه؛ لكن الشاب لفظ أنفاسه الأخيرة بعد مدة قصيرة. تقرير الطب الشرعي كشف أن سبب الوفاة هو وجود آثار سم فئران مخلوط بالعصير، وقد توفي الشاب متأثرًا بهذا السم.

بعدها قامت المستشفى التي تواجدت بها المجني عليه، بإبلاغ مديرية أمن البحيرة، بوصول شاب مقيم بمركز إيتاي البارود، مصابًا بتسمم فسفوري بسبب تناول سم فئران في العصير، وتوفي عقب تحويله إلى المستشفى.

التحقيقات التي أجريت حول الواقعة كشفت أن زوجة المجني عليه هي المتسببة في وفاته بسبب ارتباطها بعلاقة عاطفية مع شاب آخر، وترغب في التخلص من زوجها.

ساعات قليلة وتم ضبطها وجرى عرضها مباشرة على النيابة العامة، وإحالتها للمحاكمة عقب اعترافها بارتكاب الواقعة “مكنتش عايزاه وبحب واحد تاني.. وشربت جوزي سم فيران في أسبوع الفرح”.

وفي 27 يوليو 2020 أحالت الدائرة الأولى بمحكمة جنايات دمنهور، المنعقدة بمبنى محكمة ايتاي البارود الجزئية، أوراق المتهمة إلى مفتي الجمهورية، لإبداء الرأي الشرعي في إعدامها، لاتهامها بقتل زوجها بعد 5 أيام فقط من الزفاف، بوضع “سم فئران” له في العصير.

شاهد أيضاً

بالأسماء.. إصابة 15 شخصًا إثر انقلاب سيارة ميكروباص بالبحيرة

نقله:سها عزت أصيب صباح اليوم الإثنين، 15 شخصًا من بينهم طفلتين بكسور وجروح متفرقة بالجسم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *