الجمعة , 19 أبريل 2024
الرئيسية » مجلس الوزراء » الأوقاف » السن حتى 40 عامًا لأول مرة.. مسابقة وزارة الأوقاف لـ1000 إمام و1000 عامل أعلن الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، عن مسابقة جديدة بالوزارة، وذلك من خلال الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، الأسبوع المقبل

السن حتى 40 عامًا لأول مرة.. مسابقة وزارة الأوقاف لـ1000 إمام و1000 عامل أعلن الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، عن مسابقة جديدة بالوزارة، وذلك من خلال الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، الأسبوع المقبل

نقله:سها عزت
أكد وزير الأوقاف، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» اليوم، أن السن للمتقدمين حتى 40 عامًا لأول مرة، وتشمل المسابقة اختيار (1000 عامل، و1000 إمام)، ومن المنتظر إعلان رابط التقديم وفتح باب التقديم خلال أيام.
يذكر أن وزارة الأوقاف نوهت بشأن الإعلان الأخير عن 2000 وظيفة، نصفهم للأئمة والأخرى للعمال، وجاء التنويه كالآتى: لجميع خطباء المكافأة والمتعاقدين بأجر مقابل عمل، الذين تنطبق عليهم شروط المؤهل، التقدم في إعلان الأئمة في يناير حتى سن 40 عامًا، جميع التقديرات بما فيه مقبول.
وقال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الاوقاف، إنه تم الاتفاق بين وزارة الأوقاف والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة على فتح باب التقدم لوظيفة 1000 عامل و1000 إمام في يناير 2024، ورفع سن التقدم عند الإعلان إلى 40 عامًا، والسماح للحاصلين على تقدير مقبول من التخصصات الأزهرية المناسبة بالتقدم في إعلان الأئمة والعبرة بالكفاءة.

شاهد أيضاً

افتتاح 3 مساجد في كفر الشيخ اليوم «الجمعة الثالثة من رمضان»

نقله: سها عزت  تفتتح مديرية الأوقاف بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة 3 مساجد ما بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *