الأربعاء , 24 أبريل 2024
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » جريمة تهزّ الإسكندرية.. عامل يتخلص من زوجته بـ 42 طـعنة أمام أطـفـالها

جريمة تهزّ الإسكندرية.. عامل يتخلص من زوجته بـ 42 طـعنة أمام أطـفـالها

نقله :سها عزت

والنيابة تستعجل تقارير اتهام عامل بقتل زوجته بـ42 طعنة في الإسكندرية

استعجلت نيابة باب شرقي في الإسكندرية تقريري الأدلة الجنائية، والطب الشرعي؛ لبيان أسباب وفاة سيدة مقتولة على يد زوجها، وسماع أقوال شهود العيان من الأبناء والجيران، واستمرار تحريات المباحث حول ملابسات الحادث.

وقررت النيابة العامة، حبس “م.ش.ج”، عامل، 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل زوجته وتدعى “ر.م.ف”، ربة منزل، عمدًا؛ حيث سدد لها 42 طعنة نافذة بسلاح أبيض “سكين ومقص”.
وتلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من مأمور قسم شرطة باب شرقي، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، حول بلاغ من الأهالي بوقوع حالة قتل سيدة داخل الشقة محل سكنها، والكائنة في نطاق دائرة القسم.

وبانتقال الشرطة إلى موقع البلاغ، تبين من المعاينة والفحص الأولي نشوب خلاف بين زوجين أسفر عن مقتل الزوجة، حيث وجدت جثتها، مُسجاة على الأرض بإحدى غرف الشقة، ترتدي كامل ملابسها، وبمناظرتها تبين تعرضها لطعنات في مختلف أنحاء الجسم.

وجاء في التحريات أن الزوج تشاجر مع زوجته، لرفضها تعاطيه المخدرات، وبخاصة “الأيس” حيث وقعت بينهما مشادة، توجه على أثرها صوب مطبخ الشقة، وأستل “سكين” وسدد لها عدة طعنات أمام أطفالهما الـ3، وتركها غارقة في الدماء، وغادر الشقة.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في الحادث، وجرى نقل جثة المجني عليها إلى المشرحة، وتحرر محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.

شاهد أيضاً

بالأسماء.. إصابة 15 شخصًا إثر انقلاب سيارة ميكروباص بالبحيرة

نقله:سها عزت أصيب صباح اليوم الإثنين، 15 شخصًا من بينهم طفلتين بكسور وجروح متفرقة بالجسم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *