الإثنين , 15 أبريل 2024
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » نيابة مطوبس العامة تقرر حبس صياد مطوبس 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامه بقتل زوجته داخل مسكنهما بقرية الجزيرة الخضراء بمحافظة كفرالشيخ وذلك لشكه بقيامها بأعمال سحر وشعوذة له

نيابة مطوبس العامة تقرر حبس صياد مطوبس 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامه بقتل زوجته داخل مسكنهما بقرية الجزيرة الخضراء بمحافظة كفرالشيخ وذلك لشكه بقيامها بأعمال سحر وشعوذة له

نقله :سها عزت

تلقي اللواء إيهاب عطية، مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ، إخطارا من العميد أحمد ححازي، مأمور مركز شرطة مطوبس بتلقيه بلاغ من بعض أهالي قرية الجزيره الخضراء بمركز مطوبس، بوفاة «ص. س. ا» 18عاما، ربة منزل، مع وجود ريبة في الوفاة
وانتقل على الفور رجال المباحث لمحل البلاغ، وبسؤال أهل الزوجة المجني عليها اتهموا زوجها «ا.م.ح» 29 عامًا، صياد» ويقيم بنفس القرية، بقتلها ببكتم أنفاسها.
وكشفت التحريات التي أجراها رجال مباحث مركز شرطة مطوبس تحت إشراف اللواء أحمد نزيه، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية، والمقدم محمد عبدالعزيز، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ عن حدوث خلافات زوجية بين الزوج المتهم وزوجته المجني عليها خلال الفترة الأخيرة، وأن الزوج كان ​يعاني من الوسواس القهري تجاه زوجته المجني عليها ​بظنه ارتكابها أعمال دجل وشعوذة بحقه، ويوم الواقعة حاول مواجهتها أكثر من مرة لكنها أنكرت، ​ويوم الواقعة نشبت مشادة كلامية حامية بينهما و​على إثر ذلك تخلص منها من خلال كتم أنفاسها ما أدى إلى وفاتها.
وأ​لقى الأمن القبض على الزوج المتهم واقتيد إلى مركز شرطة مطوبس، وبمواجهته بحقيقة الواقعة واتهام أسرة الزوجة أقر بارتكابها وبصحة التحريات فيما جرى نقل جثة الزوجة إلى مشرحة مستشفى رشيد المركزي تحت تصرف النيابة العامة.
وبتوقيع الكشف الطبي على جثة المجني عليها تبين أن سبب وفاتها إسفكسيا الخنق، وجرى التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة تمهيدًا لصدور قرار بشأنها.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
.

شاهد أيضاً

مقتل كوافيرة الشرقية على يد والدها وعمها.. الشك في سلوكها السبب.. والنيابة تأمر بحبسهما

نقله:سها عزت شهدت محافظة الشرقية جريمة قتل بشعة راح ضحيتها فتاة تبلغ من العمر 16 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *