الإثنين , 15 أبريل 2024
الرئيسية » مجلس الوزراء » الأوقاف » (بالصور): اجتماع وكيل الوزارة مع مديري الإدارات الفرعية.

(بالصور): اجتماع وكيل الوزارة مع مديري الإدارات الفرعية.

نقله:محمد طبنجة


اجتمع اليوم الثلاثاء الموافق ٦ /٢ /٢٠٢٤ م فضيلة الشيخ/ عطا بسيوني وكيل وزارة الأوقاف بكفرالشيخ مع السادة مديري الإدارات الفرعية بمقر المديرية بحضور فضيلة الدكتور/ عبد القادر سليم مدير الدعوة، وفضيلة الشيخ/ ياسر الغول مدير شئون الإدارات .
حيث بدأ الاجتماع بترحيب فضيلته بمديري الإدارات وقدم لهم التهنئة والتبريكات بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج ، كما قدم لهم الشكر على ما قدموه خلال الفترة الماضية من جهود فى خدمة الدعوة، ووجه ببذل المزيد من الجهود في الفترة المقبلة للارتقاء بمستوى الأداء الدعوي والعمل الإداري للنهوض والارتقاء بالمجالين الدعوي والإداري مذكرا فضيلته بأنهم في الأساس دعاة وقدوة لغيرهم .
كما حث فضيلته الجميع على تجويد العمل ومتابعة الأنشطة القرآنية كمقارئ الأئمة،الأعضاء ،الجمهور ,النموذجية . والدعوية كخطبة الجمعة ، الدروس اليومية ،البرنامج التثقيفي للطفل ، صحح تلاوتك ، المنبر الثابت ،الأسبوع الثقافي ،مجالس الإقراء ،الدروس المنهجية، وبرنامج حصن طفلك بالقرآن الكريم).
مع الاهتمام بجميع الأنشطة بالقرى المستهدفة والمناطق النائية والإلتزام بكآفة التعليمات المنظمة للعمل، وإنجاز المهام والأعمال المطلوبة بسرعة مع مراعاة الدقة وحسن الأداء لتتناسب مع توجه الدولة في الارتقاء بالمجال الإداري والمالي واتباع التعليمات الواردة من الوزارة بدقة عالية وحسم مع مراعاة البعد الإنساني والأخلاقي.
ونبه فضيلته بضرورة المتابعة المستمرة والميدانية لكل الأنشطة القرآنية والدعوية بالمساجد للوقوف على مدي الأداء الأمثل والأداء الفعلي مع ضرورة الاهتمام بكافة الأنشطة الدعوية وخاصة في أيام شهري شعبان ورمضان وما تبقى من شهر رجب.
كما تم التحاور مع السادة مديري الإدارات للوقوف على المشكلات والعمل على تذليل العقبات والصعاب.
وفي الختام نسأل الله تعالى أن يبارك لنا في رجب وشعبان وأن يبلغنا رمضان ، كما نسأله سبحانه أن يحفظ مصر قيادة وشعبا وأن يجعلها في أمانه وضمانه واحة للأمن والأمان والاستقرار.

شاهد أيضاً

(بالصور) أوقاف كفرالشيخ تحتفل بغزوة بدر الكبرى

نقله:سها عزت أناب اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ اللواء عبد الغفار الديب السكرتير العام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *