الأربعاء , 24 أبريل 2024
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » أسماء مصابي حادث تصادم سيارة نقل ثقيل مع سيارات ميكروباص في طريق الإسكندرية الصحراوي والذي أسفر عن مصرع 15 شخصا وإصابة 7 آخرين.

أسماء مصابي حادث تصادم سيارة نقل ثقيل مع سيارات ميكروباص في طريق الإسكندرية الصحراوي والذي أسفر عن مصرع 15 شخصا وإصابة 7 آخرين.

نقله:علي عبد الحميد

آية مصطفى أحمد- 25 عاما؛ من سكان منطقة الدخيلة غرب الإسكندرية، مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج ونزيف بالمخ، وأيضا محمود حلمي كامل- 37 عاما؛ من سكان مينا البصل، مصاب باشتباه نزيف بالبطن والصدر.

كما أصيبت كل من؛ رقية عبد الله أحمد- 16 عاما، من برج العرب، باشتباه كسر بالكوع الأيمن، وأيضا محمد عبد الحميد كامل- 43 عاما العامرية بنزيف بالمخ والصدر، ومحمود فتحي- 28 عاما بالارتجاج، وعلي محمود عبد الرحيم- 64 عاما بالارتجاج،كما أصيبت منى رضوان كامل- 36 عاما بكدمات متعددة في أنحاء الجسد.

وكشف مصدر في مستشفى العامرية أنه حتى الآن لم يتم التعرف على هوية بعض الجثث وجاري التحقق من هويتهم بمعرفة الجهات الأمنية،

سبب وقوع الحادث هو تصادم وقع بين سيارة نقل ثقيل كانت تحمل زلط وسيارتين ميكروباص، ما تسبب في انقلاب ميكروباص واحتراق أجزاء من آخرى، وتحطم سيارة ملاكي أسفلهما، وهو ما أسفر عن وقوع ضحايا أصيب بعضهم بحروق بالغة تسبب في عدم التعرف على هويتهم حتى الآن.

شاهد أيضاً

بالأسماء.. إصابة 15 شخصًا إثر انقلاب سيارة ميكروباص بالبحيرة

نقله:سها عزت أصيب صباح اليوم الإثنين، 15 شخصًا من بينهم طفلتين بكسور وجروح متفرقة بالجسم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *