الإثنين , 15 أبريل 2024
الرئيسية » أخبار التنمية المحلية » أخبار المحافظات » محافظ كفر الشيخ: افتتاح معرض «أهلا رمضان» بمدينة بيلا

محافظ كفر الشيخ: افتتاح معرض «أهلا رمضان» بمدينة بيلا

نقله:سها عزت

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، إفتتاح منفذاً جديدًا لمعارض «أهلا رمضان» بمدينة بيلا، والمقام بجوار ماركت المنطقة الشمالية العسكرية، ضمن جهودها لنشر منافذ جديدة بجميع مراكز ومدن المحافظة، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بتوفير السلع الأساسية والاستراتيجية للمواطنين بأسعار مخفضة، وبخاصة بالأحياء الأكثر احتياجاً.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أن المعرض يُعد ضمن سلسة معارض أهلا رمضان والتي افتتحتها المحافظة تنفيذاً لتكليفات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بتوفير السلع الغذائية بالأسعار الاقتصادية لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، وتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بتبكير إقامة معارض «أهلا رمضان» هذا العام لتبدأ من يناير الجاري، وتستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

وأشار محافظ كفرالشيخ، إلى تكثيف جهود المحافظة لضبط أسعار السلع الغذائية والحيوية في الأسواق، والتصدي لكافة وسائل الاحتكار، وذلك من خلال التوسع في إقامة معارض ومنافذ السلع الغذائية بأسعار مخفضة، وتكثيف الحملات التفتيشية على الأسواق والمحال التجارية، موجهاً رؤساء المراكز والمدن بالمحافظة بالتوسع في إقامة الشوادر ومعارض السلع الغذائية في المناطق والأحياء الشعبية ذات الكثافة العالية والقرى الأكثر احتياجاً.

لافتاً إلى مشاركة المنطقة الشمالية العسكرية وعدد من كبرى الشركات وسلاسل بيع السلع الغذائية، بالمعرض لتوفير جميع أنواع السلع والمواد الغذائية بجودة عالية وتقديمها للمواطنين بأسعار أقل من المعروض بالسوق لسد احتياجاتهم وأسرهم من السلع والمواد الغذائية.

ومن جانبه أشاد أيمن غالي رئيس مركز ومدينة بيلا، بالتعاون الجاد مع التجار والعارضين واستجابتهم لخفض الأسعار مشدداً على ضرورة الالتزام بالأسعار المعلنة وعدم استغلال المواطنين، تنفيذاً لتوجيهات محافظ كفرالشيخ.

شاهد أيضاً

مقتل كوافيرة الشرقية على يد والدها وعمها.. الشك في سلوكها السبب.. والنيابة تأمر بحبسهما

نقله:سها عزت شهدت محافظة الشرقية جريمة قتل بشعة راح ضحيتها فتاة تبلغ من العمر 16 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *