الجمعة , 19 أبريل 2024
الرئيسية » أخبار التعليم » ضبط المتهم بقتل حارس مدرسة في كفر ابراهيم ..دسوق .. كفر الشيخ

ضبط المتهم بقتل حارس مدرسة في كفر ابراهيم ..دسوق .. كفر الشيخ

نقله :سها عزت

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية كفرالشيخ في ضبط مرتكب واقعة طعن حارس أمن مدرسة قرية كفر إبراهيم التابعة لدائرة مركز دسوق أثناء تصديه لمحاولة سرقة محتويات المدرسة.
كانت مباحث مركز دسوق استقبلت بلاغًا تليفونيًا من أحد المواطنين بقرية كفر إبراهيم يفيد بإصابة حارس الأمن المخصص لحراسة المدرسة بطعنات عدة وتم نقل المصاب في حالة صحية سيئة.

على الفور انتقلت قوة من مباحث دسوق برئاسة العقيد محمد عبد العزيز رئيس الفرع الجنائي بغرب كفرالشيخ لمكان الواقعة ، حيث تبين إصابة محمد . م. أ ، حارس أمن بمدرسة كفر إبراهيم الابتدائية أثناء محاولته التصدى للص أثناء اعتزامه سرقة المدرسة، حيث طعنه اللص بسكين في صدره، مما أدى إلى إصابته ووفاته على الفور.

وتم نقل جثمان الحارس إلى مشرحة مستشفى كفرالشيخ العام تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت بسرعة انتداب فريق من الطب الشرعي لتشريح الجثمان لمعرفة سبب الوفاة وإعداد التقرير الخاص بالصفة التشريحية

من جانبه، أمر اللواء أحمد نزيه، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد حسن قاسم رئيس مباحث المديرية ويضم العقيد محمد عبد العزيز رئيس الفرع الجنائي لغرب كفر الشيخ، لسرعة كشف ملابسات مقتل حارس المدرسة والقبض على الجاني.
وبمراجعة كاميرات المراقبة في محيط المدرسة وكاميرات الشوارع الرئيسية المؤدية لها نجح فريق البحث في تحديد هوية المتهم، والتعرف على مكان إقامته، حيث قامت قوة أمنية بالقبض على المتهم ويدعى هـ . م .ال .40 عاما «مسجل»، فيما تم ضبطه، وبسؤاله أرشد عن الأداة المستخدمة في الجريمة.

تم تحرير محضر وإحالته إلى النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

أ

شاهد أيضاً

الأب ضبط ابنته مع خطيبها.. ليلة مأساوية في شقة الوراق

نقله:سها عزت كعادته كل مساء، عاد الأب إلى منزله بعد يوم شاق من العمل لأخذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *