الأربعاء , 24 أبريل 2024
الرئيسية » أخبار الصحة » محافظ كفرالشيخ يغلق منشأتين طبيتين لمخالفة الاشتراطات الصحية بعاصمة المحافظة

محافظ كفرالشيخ يغلق منشأتين طبيتين لمخالفة الاشتراطات الصحية بعاصمة المحافظة


نقله:سها عزت
قرر اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، غلق منشأتين طبيتين، لمخالفة الإشتراطات الصحية، ولعدم الترخيص، وذلك بمدينة كفرالشيخ، بناءً عن تقرير مديرية الشئون الصحية، خلال حملة مكبرة للتفتيش على المنشآت الطبية الخاصة، تحت إشراف الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة، وفريق من التفتيش الصيدلى المعاون له والتابع لهيئة الدواء المصرية.

تضمن القرار غلق منشأتين طبيتين تعملان بدون ترخيص، كما تم تحرير محضرين حيازة واتجار فى أدوية مجهولة المصدر، وذلك خلال حملة تفتيش على 18 منشأة طبية بالمحافظة.

أكد محافظ كفرالشيخ، أنه لاتهاون مع المخالفين، وأن الحملات المكثفة اليومية تعمل على ضبط أى مخالفات وبخاصة ما يتعلق بصحة المواطنين، مطالبًا المخالفين بتقنين أوضاعهم والإلتزام بالإشتراطات الطبية السليمة، حفاظًا على حياة المواطنين والتزامًا بالقانون.. محذرًا من مخاطر ممارسة الطب دون ترخيص أو إستخدام أدوية مجهولة المصدر، لما لها من آثار سلبية على صحة المواطنين.

ومن جانبه أوضح الدكتور شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ، أن الحملة تأتى فى إطار حرص وزارة الصحة على مراقبة وتنظيم عمل المنشآت الطبية الخاصة لضمان جودة الخدمة المقدمة للمواطنين، وأهمية حصول جميع المنشآت الطبية على التراخيص اللازمة والتزامها بالقوانين واللوائح المنظمة للعمل.

شاهد أيضاً

ضبط المتهمين بقتل شاب وإصابة 2 آخرين في حمرة الدوم بنجع حمادي

نقله:سها عزت ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، برئاسة اللواء أحمد البديوي، مدير المباحث الجنائية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *