الإثنين , 15 أبريل 2024
الرئيسية » أخبار التنمية المحلية » أخبار المحافظات » قائمة ” النقابة للجميع” تفوز في انتخابات نقابة المهندسين بكفر الشيخ

قائمة ” النقابة للجميع” تفوز في انتخابات نقابة المهندسين بكفر الشيخ

نقله:سها عزت


أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين بكفر الشيخ، فوز قائمة النقابة للجميع في جميع شعب الهندسة، حيث كان يتنافس في هذه الانتخابات 16 مرشحا على شُعب الكهرباء، والميكانيكا، والمدني، بالإضافة إلى الشُعب المجمعة وهي الغزل والنسيج، والكيميائية والنووية، والتعدين والبترول والفلزات.
وفي شعبة الهندسة الكهربائية، حصل المهندس محمد محمود ربيع حجاج: 1072 صوتًا، وحصد المهندس سالم إسماعيل إسماعيل علي 1097 صوتًا، وحصل المهندس الشاذلي مصطفي محمد سعد 938 صوتًا.
أما شعبة الهندسة الميكانيكية، فقد حصل المهندس حلمي حسن حلمي فايد على 1112 صوتًا، والدكتور سويلم وفا شرشير على 1220 صوتًا، والمهندس كريم السيد مسعد على 375 صوتًا، والمهندس سعد عبدالله الشاذلي على 353 صوتًا، وفي شعبة الهندسة المدنية، حصل الدكتور أحمد بدر الدين عاطف على 1130 صوتًا، والمهندسة ريم السعيد السيد على 103 أصوات، والمهندس فتحي صلاح العساسي على 297 صوتًا.
وفي شعبة هندسة صناعة الغزل والمنسوجات وشعبة هندسة التعدين والبترول والفلزات وشعبة الهندسة الكيميائية والنووية، حصل المهندس السيد عبداللطيف سليمان على 947 صوتًا، والمهندس نجيب عبدالله يونس على 582 صوتًا.

شاهد أيضاً

مقتل كوافيرة الشرقية على يد والدها وعمها.. الشك في سلوكها السبب.. والنيابة تأمر بحبسهما

نقله:سها عزت شهدت محافظة الشرقية جريمة قتل بشعة راح ضحيتها فتاة تبلغ من العمر 16 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *