السبت , 27 يوليو 2024
الرئيسية » أخبار التعليم » التعليم” تعلن الفائزين فى المسابقة القومية “الطالب المثالي” للعام 2024

التعليم” تعلن الفائزين فى المسابقة القومية “الطالب المثالي” للعام 2024

نقله:سها عزت

نظمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى مسابقة “الطالب المثالي” التي ينفذها الاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية تحت شعار “الاتحادات الطلابية والذكاء الاصطناعى” للمرحلتين الاعدادية والثانوية للعام الدراسى2023/2024

أسماء الطلاب الفائزين في مسابقة “الطالب المثالي” لعام 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن نتائج مسابقة “الطالب المثالي” لعام 2024، التي نظمتها الوزارة بالتعاون مع الاتحاد العام لطلاب المدارس في جميع أنحاء الجمهورية، تحت شعار “الاتحادات الطلابية والذكاء الاصطناعي للمرحلتين الاعدادية والثانوية” للعام الدراسي 2023/2024.

وتم إقامة المسابقة، برعاية الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وقدم أحمد موسى رمضان، الرائد العام لاتحاد طلاب المدارس، التفاصيل الخاصة بالمسابقة، وأهميتها في بناء شخصية الطلاب نحو الوطن، تعزيز مهاراتهم الشخصية والاجتماعية.

كما تهدف مسابقة “الطالب المثالي” على مستوي مدارس الجمهورية، إلى تكريم الطلاب المتميزين، من خلال تقيم معايير السلوك والمتميز التعليمي، والمساهمة في المجتمع بشكل إيجابيًا.
وقد تضمنت نتائج المسابقة، فوز عدد من الطلاب، في مختلف المراكز على مستوى الجمهورية، وتم تكريم الطلاب الفائزين في المسابقة بحوافز مالية.

مدرسة الشهيدة شادية سلامة، مديرية السويس بالمركز الثاني.
وفازت هايدي نبيل ذكي – مدرسة هشام بركات الثانوية بنات، مديرية كفر الشيخ بالمركز الثالث.
وفازت بسملة محمود السيد أحمد – مدرسة سفاجا الرسمية لغات، مديرية البحر الأحمر بالمركز الرابع.
كما فازت شيماء محمد سعد أحمد – مدرسة نصر الثانوية الفندقية، مديرية أسوان بالمركز الخامس.
وقد تم تكريم جميع الطلاب، المشاركين بالمسابقة في التصفية النهائية، وتم تحديد الفائزين منهم، بالمراكز الخمسة الأولى لكل مرحلة، وتم منحهم حوافز مالية تقديرًا لجهودهم وتميزهم.

شاهد أيضاً

وزارة التربية والتعليم تستعرض تقرير غرفة العمليات في آخر أيام امتحانات الدور الأول لطلاب الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023/ 2024

نقله:سها عزت أدى صباح اليوم طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية (الرياضيات)، امتحانات الدور الأول من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *