الجمعة , 19 أبريل 2024
الرئيسية » أخبار الشباب و الرياضة » شباب كفر الشيخ تشارك بـ أسبوع المشورة المهنية بـ دمياط الجديدة

شباب كفر الشيخ تشارك بـ أسبوع المشورة المهنية بـ دمياط الجديدة

نقله:سها عزت

شاركت مديرية الشباب والرياضة بـ كفرالشيخ في أسبوع المشورة المهنية «التخطيط والتطوير المهني» ببرنامج مشواري، خلال الفترة من ٢٢-٢٧ فبراير الجاري، بـ مركز التعليم المدني بـ دمياط الجديدة، برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، منال جمال الدين رئيس الإدارة المركزية لتمكين الشباب، وتوجيهات وكيل وزاره الشباب والرياضة بـ كفرالشيخ.

وشهدت فعاليات أسبوع المشورة المهنية «التخطيط والتطوير المهني» ببرنامج مشواري بـ دمياط الجديدة، مشاركة 100 شاب وفتاة من محافظات كفرالشيخ، دمياط، الدقهلية، والذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة، الإدارة المركزية لتمكين الشباب (الإدارة العامة لريادة الأعمال والمشروعات الناشئه بالتعاون مع منظمة اليونيسيف.

ويهدف المشروع إلى تعريف الشباب بالمعالم السياحية والأثرية وتنمية روح الولاء والانتماء لديهم، يأتي ذلك في إطار تمكين الشباب من التعرف على الهوية والأهداف وكيفية الوصول إليها، وكيفية اتخاذ القرار واكتشاف الذات في إطار إلاعداد لتغير مفاهيم ثقافه العمل الحر والدخول الي سوق العمل.

يشار إلى أن مديرية الشباب والرياضة بـ كفرالشيخ شاركت في فعاليات أسبوع المشورة المهنية «التخطيط والتطوير المهني» ببرنامج مشواري، بعدد 37 شابا وفتاة من أبناء المحافظة.

شاهد أيضاً

محمد شوقي رئيسًا لبعثة الأهلي في الكونغو

نقله:سها عزت قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تكليف الدكتور محمد شوقي، عضو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *